أخبار السعودية

“مواجهة الأبطال-MLBB “ تكشف تدشين نظامها الرياضي الجديد

الرياض – زبيدة حمادنة

كشفت مواجهة الأبطال- MLBB تدشين نظامها الرياضي الجديد والتي اطلقته وهي لعبة محمولة مشهورة عالميًا ووصلت الان إلى مليار تنزيل مؤخرًا نظام Esports الجديد لمكافأة اللاعبين العرب على دعمهم الدائم خلال الذكرى السنوية الخامسة للحدث.ولعبة MOBA الأفضل و “مملكة الرياضات الإلكترونية” العالمية

مواجهة الأبطال – MLBB هي لعبة Multiplayer Online Battle Arena (MOBA) الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم والتي تجمع المجتمعات معًا من خلال العمل الجماعي والاستراتيجية. مع أكثر من مليار عملية تنزيل و100 مليون مستخدم نشط شهريًا، تعد اللعبة الحائزة على جوائز من بين أفضل 10 ألعاب في أكثر من 80 دولة. مع انتشار واسع عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يتوفر متعدد اللاعبين في 139 دولة مع وجود عالمي واسع في الرياضات الإلكترونية. تأسست Esports لمواجهة الأبطال – MLBB في عام 2017، وهي بمثابة منصة للاعبين لمتابعة أحلامهم في أن يصبحوا أبطالا في الرياضات الإلكترونية وفتح آفاق في النظام الدولي لهذه اللعبة.

ومنذ ذلك الحين توسعت E-sports لمواجهة الأبطالMLBB- لتشمل العديد من الدوريات ولديها أكثر من 1.35 مليون متابع على قناتها الرياضية الإلكترونية على يوتيوب ، وقد أصبحت واحدة من أكثر أنظمة الرياضات الإلكترونية نضجًا في العالم.

نظام رياضي إلكتروني جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

في الثاني من أكتوبر أعلنت مواجهة الأبطال MLBB- أنها ستنشئ نظامًا جديدًا للمنافسة —- MPL MENA دوري MLBB المحترف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاعبين العرب، والذي سيتم دمجه مع بث مباشر أكبر وأكثر تفاعلية للمسابقة، وبشكل كبير تحسين نظام النمو والمكافآت النقدية للاعبي مواجهة الابطال-MLBB المحترفين.

وفي الوقت نفسه، تخطط مواجهة الأبطال MLBB-لإنشاء دوري MLBB الجامعي الرياضي الإلكترونية في الشرق الأوسط (يغطي الكليات والجامعات الكبرى في الشرق الأوسط) ، للشروع في عبور الحرم الجامعي والرياضات الإلكترونية ، وتحقيق الارتباط متعدد الأبعاد بين المسابقات والعلامات التجارية والمحتوى.

أنشطة خاصة أخرى بمناسبة الذكرى الخامسة

سيتم إجراء عمليات تجديد وتعديل وموازنة عالية الجودة في كل مرة، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة أفضل.

ستعود العلامة التجارية الشريكة (SNT المنتخب السعودي لكرة القدم) بخصم حصري!

تأكد من ذالك والحصول على عناصر مجانية داخل اللعبة خلال الاحداث، مع الاحداث الحصرية لاطارات وأيقونة وتأثيرات بما في ذلك أحدث مظهر ميا و و3 مظاهر النخبة

سوف يحصل اللاعبون العرب الذين يلعبون MLBB لأكثر من 3 سنوات على مظهر النخبة (الذي تبلغ قيمته 10 دولارات) مجانًا، بينما سيحصل اللاعبون الآخرون على مظهر عادي (قيمتها 5 دولارات) مجانًا في 2 أكتوبر.

استقطب حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ MLBB حضور المئات من أفضل المؤثرين، وأصبح الآن أحد أكبر أحداث ألعاب الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى