أخبار محلية

مغادرة 323 مواطناً للقاهرة غداً .. محافظ البحر الأحمر: وصول 216 مصرياً من العالقين بكندا إلى فندق الحجر الصحي بمرسى علم

مغادرة 323 مواطناً للقاهرة غداً .. محافظ البحر الأحمر: وصول 216 مصرياً من العالقين بكندا إلى فندق الحجر الصحي بمرسى علم

كتب اشرف سركيس 

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، صباح اليوم السبت وصول 216 راكباً بينهم 12 طفل من المصريين العالقين الموجودين في كندا إلى مطار مرسى علم الدولي، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بتقديم كافة التسهيلات للمصريين العائدين من الخارج.

أوضح المحافظ أنه تابع بنفسه على مدار الساعة خطة استقبال المصريين العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية، ووجه بتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات الوصول داخل المطار، مع نقلهم مباشرة إلى أحد فنادق مدينة مرسى علم لقضاء 14 يوماً في الحجر الصحي، كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، موجهاً بتوفير كافة المواد الغذائية لهم، وتعقيم وتطهير الفنادق بشكل مستمر.
أكد محافظ البحر الأحمر أنه جميع العائدين خضعوا للكشف الطبي من قبل مجموعات من أطباء الحجر الصحي بالمحافظة، موجهاً الشكر لكل الأطقم الطبية على جهودها المستمرة.
يذكر أن هذه الطائرة تعد الثالثة التي يستقبلها مطار مرسى علم الدولي، حيث كان على متن الطائرة الأولى 275 مصرياً عائدين من واشنطن، وأنهوا مدة الحجر الصحي وعادوا إلى منازلهم صباح أمس، ووصل على متن الطائرة الثانية 323 مصرياً من واشنطن أيضاً ومن المقرر مغادرتهم صباح غداً الأحد إلى القاهرة، بعدما قضوا فترة الحجر الصحي بأحد فنادق مدينة مرسى علم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى