أقاليم ومحافظات

معهد الحرمين الشريفين بالأقصر يسعى لتخريج جيل أزهري مستنير

معهد الحرمين الشريفين بالأقصر يسعى لتخريج جيل أزهري مستنير

الأقصر–حماده النجار السليمى
معهد الحرمين الشريفين للغات هو أول معهد أزهري خاص في محافظة الأقصر . أحد المؤسسات التعليمية الواعدة التى تحقق لأبنائها مستقبلاً باهرا فمنذ أن تولى حسين الرملي عمادة المعهد وهو يجتهد في تحقيق الرسالة العلمية والثقافية لتخريج جيل أزهري مستنير قادم لصناعة مصر جديدة
يعتمد الرملي على كادر مؤهل قادر على توصيل المعلومة للطلاب بشكل سليم ومتكامل ؛ وتهيئة مناخ تعليمي يتسم بالإبداع وخدمة المجتمع والارتقاء بالمعايير الأخلاقية والمثل العليا وتنميتها لدى الطلاب والطالبات ، ويتطلع هو ومرؤسيه لمؤسسة تعليمية معتمدة طبقاً لمعايير الجودة العالمية
ويحرص القائمون على المعهد على مواكبة آخر التطورات والتقنيات الحديثة ، من خلال توفير أحدث الأجهزة التعليمية المطلوبة للعملية التعليمية ، بالإضافة الى الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والرحلات التي تسهم فى صقل المهارات الإبداعية والسمات الشخصية وتجعل الطالب يستمتع بحياة سعيدة فى أزهى سنوات عمره .
كما يولى المعهد اهتماماً خاصاً برعاية الطلاب بأولويات البيئة الصحية والإرشاد النفسي التي قلما توجد في أي مؤسسة تعليمية أخرى في صعيد مصر .
كما أن أسرة المعهد لا تألو جهداً ولا تدخر وقتاً للوصول بمعهد الحرمين إلى المصاف الأولى بخطة استراتيجية طموحة يتبنوها سيعود مردودها وسيجنى ثمارها أهل الأقصر .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏طفل‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى