أخبار محلية

مصطفي فكري يهنئ النائب محمود بكري بفوزة في انتخابات مجلس الشيوخ ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر

مصطفي فكري يهنئ النائب محمود بكري بفوزة في انتخابات مجلس الشيوخ ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر
كتب – محمود الهندي
ارسل اليوم مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق رسالة تهنئة للإعلامي الكبير الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ بمناسبة ثقة الجماهير المصرية في اختيارة عضوا بمجلس الشيوخ المصري ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر في المرحلة الأولي من انتخابات مجلس شيوخ مصر.
وأشاد مصطفي فكري بالنائب محمود بكري وما يتمتع بة من تاريخ وطني مشرف وانة يتميز بسيرة طيبة وأخلاق حميدة ونبيلة ووجه انساني بشوش مبتسم دائما واكد علي خدماتة الجليلة التي يقدمها للجميع بلا مقابل في كافة المجالات.
وفي نهاية رسالة فكري للنائب محمود بكري تمني له وللقائمة الوطنية من أجل مصر مزيدا من التقدم والازدهار والرقي في خدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الرشيدة لمصرنا الحبيبة الغالية بقيادة فخامة السيد الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي حفظة الله ورعاه .
وكانت نص الرسالة التي أرسلها مصطفي فكري للنائب محمود بكري كالتالي :
سعادة السيد الأستاذ الدكتور الكاتب الصحفي الكبير/محمود مصطفي بكري
عضو مجلس الشيوخ الموقر تحية تهاني وتقدير
يسرني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأطيب الأماني لشخص سيادتكم الكريم بمناسبة فوزكم بعضوية مجلس الشيوخ ضمن القائمة الوطنية من اجل مصر وثقة الشعب المصري في سيادتكم نظرا لتاريخكم الوطني المشرف ولما تتميزون به من سيرة طيبة وأخلاق حميدة ونبيلة ووجه انساني بشوش مبتسم دائما وخدمات جليلة للجميع بلا مقابل في كافة المجالات.
نتمني لسبادتكم والقائمة الوطنية من أجل مصر مزيدا من التقدم والازدهار والرقي في خدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الرشيدة لمصرنا الحبيبة الغالية بقيادة فخامة السيد الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي حفظة الله ورعاه.
مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى