مفالات واراء حرة

مصر فى الخندق

مصر فى الخندق

بقلم الدكتور: مصطفي كامل الاطرش

ما يجرى الان وما جرى منذ ثورات الخراب العربى من مؤامرات ضد هذا البلد يبين لنا ان مصر مستهدفة ، فهى التى استطاعت بفضل الله ان تنجو من هذا الفخ الذى نصب لامة الاسلام والعرب.

ولا زالت المؤامرات تدبر ضدها بكل وسيلة ، بفتن طائفية وبارهاب وبفتن بين ابناء الامة الواحدة وبين شعبها وقادتها ، وبفتن من ناحية الشمال من البحر من نا حية تركيا ومن الغرب من جهة ليبيا عن طريق الارهاب ومن الشرق من ناحية سيناء.

ثم كانت الطامة الكبرى من ناحية الجنوب من منابع النيل ، واثيوبيا احقر واذل من ان تقف ضد مصر لكن المواجهة الحقيقية بين من يقف وراء اثيوبيا وعلى راسها اسرائيل وامريكا ومن شايعهم فى اخدافهم الخبيثة.

وحال مصر الان يذكرنا بموقف النبى والمؤمنين فى غزوة الخندق عندما تامر عليه ااكفار زالمشركون واليهود والمنافقون للقضاء على الاسلام والمسلمين ( اذ جاؤكم من فوقكم ومن اسفل منكم واذ زاغت الابصار وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنونا ، هنالك ابتلى المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا ).

واجب الوقت يقتضى الوقوف صفا واحدا ضد هذه المؤامرات وان ندعو لمصر ان يكشف عنها هذه الغمة وان ننهج نهج النبى فى عدم الفرقة واثارة الفتن ( فليحذر الذين يخالفون عن امره ان تصيبهم فننة او يصيبهم عذاب اليم ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى