عام

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بوسط مدينة الأقصر

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بوسط مدينة الأقصر
الأقصر–حماده النجار السليمى
لقى شاب مصرعه، دهسا أسفل عجلات قطار قادم من الإسكندرية وتنتهي رحلته بمحافظة الأقصر ، وذلك أثناء عبوره من ممر غير شرعي بمنطقة أبو الجود وسط محافظة الأقصر ، على الفور تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الأقصر العام لحين التصريح بالدفن ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .
كانت البداية بتلقى غرفة النجدة إخطاراً يفيد بمصرع المواطن (جمال. ع. ا) في العقد الثالث من العمر والمقيم بمركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر ، وأثناء مرور القطار رقم 934 الإسباني عربات أولي وثانية مكيفة القادم من محافظة الإسكندرية إلى محافظة الأقصر ، حاول السابق ذكره المرور من ممر غير شرعي ، وتم دهسه أسفل عجلات القطار المذكور مما أدى إلى مصرعه في الحال .
علي الفور انتقلت قوة أمنية يترأسها وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر ، وعربات الإسعاف المجهزة بقيادة الدكتور معمر حافظ ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيل حدوث الواقعة .
وصرح مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد بالأقصر ل(الأقصر بلدنا) أنه تم إغلاق هذا الممر الغير شرعي عدة مرات من قبل الجهات المختصة ويعاود الأهالي فتحه مرة أخرى ، مع وجود سلم المارة لعبور شريط السكة الحديد بالقرب من هذا الممر .
وتم نقل الجثة إلى مستشفى الأقصر العام ، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏قطار‏‏ و‏سكك حديدية‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى