حوادث وقضايا

مصرع تلميذة دهسها قطار بسوهاج

مصرع تلميذة دهسها قطار بسوهاج
كتب سيد ابوسيف
لقيت طفلة في التاسعة من العمر مصرعها، نتيجة اصطدام قطار بها في قرية برديس أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور.
تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير ادارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، يفيد ببلاغ من مأمور مركز شرطة البلينا باصطدام قطار بطفلة بناحية برديس دائرة المركز.
انتقل على الفور الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز، والنقباء عزت سليمان وحسين فخري والملازم أول فؤاد علام معاوني المباحث، وتبين أنه أثناء عبور الطفلة “فرحة ح ج م” 9 سنوات تلميذه بالصف السادس الإبتدائي وتقيم بذات الناحية شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم بها القطار رقم 833 مميز “أسوان – القاهرة” مما نتج عنه وفاتها وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.
وبسؤال عمها المدعو ” فايز ج م ع” 56 عام فني بالوحدة المحلية ببرديس قرر بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات.
وأكد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة “نزيف بالمخ” نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى