أخبار فنية

مشوار “رامي صلد”بين الدراجه الناريه والاعمال الفنيه

مشوار “رامي صلد”بين الدراجه الناريه والاعمال الفنيه

كتبت: العنود أنس عمر

قال “رامي صلد” في تصريحات خاصه ل”صدي مصر “،”تعلمت صيانه الدراجه النارية في سن الخامسة من عمري علي يد والدي ،كان يقوم باصطحابي كل ليله معه في ورشه الصيانة لتعليمي شئ جديد ، كانت الورشه تقوم بإصلاح جميع انواع “الموتوسيكلات “، ومن هنا بدأ شغفي يتضاعف كل ليله في تعلم أشياء جديده.

اوضح “رامي صلد” مساعده والده له في تطوير نفسه ومساعدته علي فهم كل جزء خاص بالدراجة الناريه ،مشيراً في بداية الامر كنت اقوم بملاحظه ابي دون التدخل في اي شئ، حتي قام ابي بملاحظة اهتمامي لجميع الاشياء المخصصه للدراجه الناريه، مما جعل والده يقوم بمساعدته علي العمل بها.

أكد “رامي صلد” علي رغبته الشديده في تطوير نفسه ، حيث كانت تظهر له مقاطع فيديو “Stunt” كثيره ، ومن هنا بدأ في تطوير الدراجه الناريه من استوك الي دراجه ناريه معدله ، يسهل بها القيام بجميع الحركات.

ال “stunt” هي رياضة دراجات نارية تتميز بالأعمال المثيرة التي تنطوي على مناورات بهلوانية للدراجة النارية وأحيانًا المتسابق. تشمل المناورات الشائعة في ركوب الحركات البهلوانية حركة بهلوانية بالدراجة مثل الوقوف عليها ،والقيام برفع الدراجه علي إطار واحد فقط وحركات مثيرًا اخري.

واوضح “رامي صلد”استمر تعديل الدراجه الناريه من دراجه غير معدله “استوك” الي دراجه معدله الكثير من الوقت ،وعند الانتهاء منها بدأ في التدرب علي الفور ،عن طريق مقاطع الفيديو الموجوده علي مواقع التواصل الاجتماعي ،وكان هذا في عمر التاسع عشر عاماً.

وأشار” رامي” الي اول بطوله شارك فيها منذ سبعه أعوام،وحصوله علي المركز الاول ، ومن هنا بدأ تشجيع اهله له ،مشيرًا الي حصوله دائما علي “المركز الاول”، وحصوله مرتين فقط علي “المركز الثاني” ،معبرًا عن مدي سعادته في الاشتراك في جميع هذه المسابقات.

ومن ناحيه اخري لم يكتفي “رامي صلد”بالمشاركه في المسابقات ،بل قام بالمشاركه في بعض الأعمال الفنيه عوضا عن الممثلين ، حيث قام بجميع مشاهد المطارده بدراجته الناريه في مسلسل “لؤلؤ”،وأيضا شارك في مسلسل حكايات بنات الجزء4، ومسلسل طاقه القدر بطوله “حماده هلال”،ومسلسل “بنات سوبر مان” ومسلسل ولد الغلابة بطوله “أحمد السقا” ، وفيلم “حمله فرعون”.

وأيضا شارك في العديد من الإعلانات منها اعلان شركه “اورنچ” وشركة “اتصالات” وأيضا الحمله الاعلانيه ل”الامبراطور” واعلان لماركه الجيل” اترنال چيل” مشيرًا الي مشاركته في العديد من كليبات “محمد رمضان”.

وتابع “رامي صلد” حاليا اقوم بتجهيز مدرسه خاصه لتعليم مهارات الدراجه الناريه وجميع الحركات الخاصه بها ، بالإضافة الي التدريب للاستعداد للمشاركه في مسابقه ال”off road” الجونة لسنه2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى