أقاليم ومحافظات

مسقبل وطن بالســويس يطلق مبــادرة ” هدفنا هو ..خــدمتك

مسقبل وطن بالســويس يطلق مبــادرة ” هدفنا هو ..خــدمتك ه” .

السويس – حسين بيومى


فى إطار إهتمام الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحـمد خشـانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس – الأمين العام للحزب بالمحافظة ‏.

بالعمل على إدخال أفكار ومقترحات خارج الصندوق لتوسيع نطاق المشاركة المجتمعية الفعالة في تقديم خدمات متميزة لأعضاء الحزب بالسويس بالتعاون مع الجهات المختلفة من خلال تقديم الخدمة بنسبة خصم خاص كإحدى إجراءات تشجيع الأهالى على المشاركات الحزبية والسياسية .

و من أهم المقترحات والتوصيات.. إنشاء لجنة التعاقدات وإطلاق مبادرة ” هدفنا هو خـدمتك ” والتى لاقت القبول من جميع أعضاء الحزب بعد تحديد المهام الخاصة لها والتى تضمنت عمل تعاقدات فى كافة المجـالات بنسبة خصم مناسبة وتم تشكيل اللجنة بوضع نخبة من المتخصصين وذو العلاقات العامة بالحزب بالمجتمع السويسى لتحقيق أكبر قدر من التعاقدات .

حيث تم وضع شروط عامة منها التنوع فى التعاقدات مع اصحاب السمعة الطيبة والأماكن اللامعة و المعروفة كقرص الشمس.. بالإضافة إلي التأكيد على توسيع نطاق المجال الطبى تزامناً مع الظروف الحالية التى تمر بها البلاد من إنتشار وباء عدوى فيروس كــورونا والتى تتطلب عمل تحاليل طبيه مكلفة بالإضافة إلى الأماكن الغذائية .

وقد تم التعاقد مع 74 جهة مختلفة كمرحلة أولى
وتحديد الشروط العامة للاستفادة من هذه الخدمة وهى .. أن يكون حاملاً لكارنيه العضويه الخاص بالحزب .. وإستثناء الغير مشتركين بالحزب بعمل خطاب موجه من الحزب للجهة لحين إستخراج كارنية العضوية .

من جانب أخر تم التنبيه على أمانة العضوية بتسهيل إجراءات العضوية للجدد بعمل فترتين عمل من الساعه ١٠ ص حتي ٢ بعد الظهر ..و من الساعة ٦مساءوحتى الساعة ١٠ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى