برلمان واحزاب

مسـتقبل وطـن بالسـويس يواصل إستكمـال تسـليم إيصـالات التصـالح في مخـالفات البنـاء للأهالي .

مسـتقبل وطـن بالسـويس يواصل إستكمـال تسـليم إيصـالات التصـالح في مخـالفات البنـاء للأهالي .

السويس ـ حسين بيومي

وأصلت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس مبادراتها بتحمل رسوم التصالح لبعض أهالي السويس فى مخالفات البناء علي مستوي أحياء السويس ..

حيث تكفل الحزب برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة بعدد من الحالات والذين تقدموا للحزب من كافة مناطق السويس . .

حيث قامت اللجنة المشكلة من الحزب بفحص الحالات الواردة وتم سداد التصالح للأهالي بالأحياء . وفى إستجابة عاجلة لأهالي القطاع الريفي قرر النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس بالموافقة على دفع عدد من رسوم المصالحات لأهالي القطاع اليوم بناء على لجنة قام بتحديد الأكثر إحتياجاً

وتم تسليم الأهالي الإيصالات التي تم دفعها اليوم كل من النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالسويس والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .

وأكد خشانة فى كلمته أن هذه المبادرة كانت لخدمة أهالي السويس موضحاً أن هذه المبادرة تهدف إلى التواصل مع الأهالي بالقطاع الريفي والذين لهم كل تقدير وإحترام .. لافتاً أن ما تم القيام به هو واجب أساسي لأهالي القطاع الريفي .

مؤكداً أن الحزب بالسويس سيظل دوماً في خدمة أهالي المحافظة الكرام .. كما أن الحزب مازال لديه فى جعبته الكثير من الطموحات والآمال والأهداف التي تم إعداد دراسة جديدة لها بأفكار خارج الصندوق لتلبية احتياجات وتطلعات أهالي السويس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى