أقاليم ومحافظاتثقافة وفنون

مسرحية الزناتي أول عرض على مسرح سينيما هيبس بالخارجة

مسرحية الزناتي أول عرض على مسرح سينيما هيبس بالخارجة

الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
تشهد  مدينة الخارجة بالوادى الجديد ،للمرة الأولى على مسرح سينما هيبس،بعد تطويره، إبتداء من اليوم السبت ٣١يناير،ولمدة ثلاثة أيام، عرض مسرحية الزناتي، لفرقة قصر ثقافة الخارجة وذلك ضمن فعاليات موسم الشتاء.

و المسرحية من اشعار ،ناصر محسب،وألحان إسماعيل مخلوف،وإستعراضات محمد عبد الله،وديكور واكد،و تأليف محمد أمين عبد الصمد ، وإخراج محمد دياب،.

وتعتبر مسرحية الزناتي من أكبر إنتاج من نوعه لمسرح “سينما هيبس”، إذ تتميز بأداء موسيقي كوميدي، مع أحدث التقنيات المتطورة، والمؤثرات الخاصة التي إرتقت بالمسرح  إلى مستوى جديد من العروض.

وتم إنتاج هذه المسرحية وفق أعلى المعايير  التي تشتمل على أحدث التقنيات المسرحية والعروض الموسيقية والمؤثرات الخاصة، والتى ابهرت الجمهور بأداء سحري متميز.

و أكد مدير مديرية الثقافة الجماهيرية بالوادي الجديد، محسن حسب ،نحن متحمسون لرؤية هذه المسرحية الجديدة للمرة الأولى  على مسرح السينما بعد تطويره بمدينة الخارجة، وقبل عرضها على أي مسرح آخر. كان هدفنا طوال الموسم تقديم مسرحية ناجحه لجمهورنا، ومن المؤكد أن عرض الزناتي على مسرح السينما سيكون تجربة جديدة وفريدة ليستمتع بها الجمهور”.

من جهته، قال ناصر محسب مؤلف الأشعار بالمسرحية، “إن إحياء المسرح بسينما هيبس وتقديم العروض والخبرات المسرحية بأسلوب جديد ومبتكر هو ما نقوم به الآن من خلال مسرحية الزناتي ، التي تعتبر عرضنا المسرحي الاول بالسينما خلال موسم الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى