حوادث وقضايا

مسجل يغتصب زوجه حامل امام زوجها تحت تهديد السلاح فى مقابر الإسماعيلية بمعاونة ٣ من اصدقائه

مسجل يغتصب زوجه حامل امام زوجها تحت تهديد السلاح فى مقابر الإسماعيلية بمعاونة ٣ من اصدقائه

كتبت/ أمل عبد الرحيم

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد ايهاب مصطفى مأمور قسم ثان الاسماعيلية من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب امام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من اصدقائه تحت تهديد السلاح الابيض.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف الواقعة وظروفها وملابساتها والقبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة. وتبين ان المجنى عليها 25 عام وزوجها 27 عام يعملان فى تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها ومتجوزين من ٧ شهور فقط وانه يوم الواقعة سرق من الزوج التروسيكل وظل يبحث عنه هو وزوجته كما هو ظاهر فى كاميرات المراقبة وقال له أحد الأشخاص إن السارقين دخلوا به إلى المقابر،

دخل الزوج وزوجته الى مقابر الاسماعيلية للبحث عن التروسيكل واثناء بحثهما فوجئوا ب٤ اشخاص يشهرون الاسلحة البيضاء فى وجههما وكانوا متعاطين للمخدارت، ثم قام ٣ منهم بشل حركة الزوج والتعدى عليه وربطه بشجرة فى المقابر بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة امام زوجها .

كما توصل فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم “عبدالكريم.غ” 28 عام المتهم بالاغتصاب واسم شهرته “اسلام” ، عاطل ومسجل خطر، و”عبدالغفار.ي”، 17 عام و”كريم.ا” 16 عام، “واحمد.م”، 16 عام. تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين عقب تقنين الاجراءات وبارشادهم تم ضبط الاسلحة البيضاء المستخدمة فى الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى