أقاليم ومحافظات

مستشفي الكرنك الدولي بالاقصر..تجري 14 عملية جراحية بقسم العظام

مستشفي الكرنك الدولي بالاقصر..تجري 14 عملية جراحية بقسم العظام
الاقصر/نعمةالعجلان
أعلن الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الكرنك الدولي ( الأقصر العام سابقاً) ، عن أجراء 14 عملية جراحية في قسم العظام من أصل 16 مريض بقائمة الأنتظار بدءاً من يوم السبت وحتى الأثنين من الأسبوع الجارى ، مع تجهيز الحالتين الباقيتين.
كما أستقبل قسم العظام 8 حالات جديدة تحتاج لجراحات كبرى وعاجلة سيتم أجراء 4 حالات بشكل يومى ، بالأضافة لأجراء عمليات صغرى بذات القسم مثل الجبس وتركيب سلك وهى عمليات وقتية تم أولاً بأول لا تأخذ دور في قائمة الأنتظار .
وكان قد قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، يوم الجمعة الماضية بزيارة مفاجئة لمستشفى الكرنك الدولي ، للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ووجه بأنهاء قوائم الأنتظار في قسم جراحات العظام، وللتأكد من إلتزام الأطقم الطبية بالإجراءات الأحترازية .
كما تفقد المحافظ عدد من الأقسام المختلفة بالمستشفى للتأكد من انتظام سير العمل بها وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية، واستمع لآراء وشكاوى عدد من المواطنين حول الخدامات المقدمة بالمستشفى، ورصد محافظ الأقصر عدد من السلبيات داخل المستشفى، موجها بسرعة تلافي كافة السلبيات وأوجه القصور التي تم رصدها خلال الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى