الطب والصحة

مستشفى سرطان الأطفال 57357 تستقبل وفد الجمعية النرويجية

مستشفى سرطان الأطفال 57357 تستقبل وفد الجمعية النرويجية
ابو ظبي د – سهير الغنام

استقبلت مستشفى سرطان الأطفال 57357 وفد الجمعية النرويجية حيث قام وفد من الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام في أوسلو، بزيارة مستشفى سرطان_الأطفال 57357، وذلك لتخفيف الألم عن أبنائنا بالمستشفى، وإدخال البهجة والسرور عليهم من خلال زيارتهم وقضاء يوم معهم.

ضم الوفد سعادة المهندس طارق عناني، الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام في أوسلو، وسعادة الدكتور هشام بنتن نائب الأمين العام للجمعية وسعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد المنسق العام الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام وعدد من سفراء الجمعية في العديد من الدول

ويأتى ذلك ضمن إهتمامات الجمعية ، لرفع الروح المعنوية لدى مرضى_مستشفى 57357، وقد تم التبرع للمستشفى في هذا اليوم على سبيل المشاركة فى توفير أى مستلزمات طبية تخص أطفالنا بالمستشفى .

وعبر المهندس طارق عناني عن سعادته بهذه الزيارة وقال سررنا بزيارة مستشفى 57357 هذا الصرح الذى نفتخر به على مستوى الشرق الأوسط وهو من أهم مستشفيات سرطان الأطفال في المنطقة فقد شاهدنا إدارة مميزة و تكنولوجيا متقدمة وحالات عديدة من الأطفال ورأينا كادرا طبيا متميزا.

وأضافت دكتورة تغريد محمد المنسق العام في الجمعية النرويجية شاهدنا بصمة كبيرة للمغفور له الشيخ زايد هنا في 57357 وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الامارات” وسمو الشيخ سيف بن زايد والمغفور له الشيخ أحمدبنزايد ودعم الشيخة جواهر القاسمي المتواصل لهذا الصرح وأيضا رأينا أيادي_الإمارات فى هذا العمل الخيرى .

وختم نائب الأمين العام في الجمعية دكتور هشام بنتن بقوله نسأل الله فى هذه الأيام المباركة أن يتم الشفاء على الأطفال ويحفظ مصر وأهلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى