اخبار الرياضة

مركزشباب شباس الملح فى الدور4من تصفيات دورى مراكزالشباب

مركزشباب شباس الملح فى الدور4من تصفيات دورى مراكزالشباب
بقلم-محمدحمدى السيد
فاز أول أمس-الخميس-الموافق 12سبتمبرمن عام 2019م،الفريق الأول لكرة القدم لمركزشباب شباس الملح على الفريق الأول لكرة القدم لمركزشباب الصافية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف؛ليصعد فريق مركزشباب شباس الملح إلى الدور الأربعة لتصفيات دورى مراكزالشباب (2019/2020)؛فمليار مبروك لأهالى شباس الملح وحظ أوفر لصافية.
وأتقدم بالشكر أنا وجميع أهالى قرية شباس الملح لراعى الرياضة بقرية شباس الملح،المهندس،الخلوق ،العصامى ،المحبوب ، رجل الأعمال……(الحاج)عادل النجار،وأتمنى أن يتخذه الجميع قدوه ؛لتنمية القرية والرقى بها فى جميع المجالات بلا إستثناء.
وأناشد جميع اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم لتحقيق طموحاتهم وطموحات الأهالى فى ظل ضعف الإمكانيات ؛فاذا كانت الإمكانيات المادية ضعيفة فأن واثق فى الإمكانيات البشرية والتى أنتم منها يا رجال كرة القدم فى شباس الملح .
وفى سياق أخر له صلة مباشرة وغير مباشرة بالرياضة فى شباس الملح لو تم تجميع صدقات وزكوات أهالى شباس الملح جميعاً فى جمعية شرعية واحدة لفترة معينة ومحددة ؛لبلغ حجم الأموال المجموعة ؛بحيث تكفى لشراء فدانين أو ثلاثة يُقام عليهم مدرسة إبتدائى من أجل التغلب على مشكلة تكدس الفصول بالتلاميذ فى المدرسة الإبتدائية الوحيدة بالقرية ،بالإضافة إلى اقامة مركز شباب به جميع اللعبات الرياضية والتى منها كرة القدم.
فدانين أو ثلاثة يشتريهم فرد واحد من أهالى قرية شباس الملح إذا سافر بضع سنوات الى دول الخليج…!،فدانين أو ثلاثة سوف يحلون الكثير من مشاكل القرية ،فدانين أو ثلاثة سوف يساهمون فى تحويل قرية شباس الملح إلى مدينة شباس الملح ولاسيما وأن هناك قرى أخرى أصغر من شباس الملح فى المساحة وعددالسكان تحولت إلى مدن؛بفضل الله ثم بفضل كرم وسخاء وشهامة ….أهلها.
وبعد شراء الأرض من الممكن تحويل مركزالشباب القديم إلى سجل مدنى ومركزإطفاء أو حتى بيعه مبانى ثم تمويل تدشين مركز الشباب الجديد الذى سوف يليق بالقرية ،مركزالشباب الحالى يليق بعزبة لا بقرية كبيرة مثل شباس الملح..
تاريخ اليوم مساء السبت الموافق 14سبتمبرمن عام 2019م
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى