أقاليم ومحافظات

مركزالبحوث الإقليمي بالوادي الجديد يشارك بمعرض القاهرة الدولي للابتكار

مركزالبحوث الإقليمي بالوادي الجديد يشارك بمعرض القاهرة الدولي للابتكار

الوادى الجديد
مديحه عبد الغافر

شارك مركز البحوث الإقليمي بالوادي الجديد في معرض القاهرة الدولي السادس للابتكار 2019؛ والذى تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا للعام السادس على التوالي ضمن مشاركة مراكز البحوث الإقليمية تحت إشراف د. محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي وبإشراف د. مي علام المشرفة على مراكز البحوث الإقليمية؛ وذلك بمركز المعارض والمؤتمرات الدولية.
وقد شهد المعرض زيارة حنان مجدى نائبة المحافظ نائبًا عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد؛ حيث تفقدت كل أجنحة المعرض وزيارة جناح الوادي الجديد متمثلًا في مركز البحوث الإقليمي التابع لأكاديمية البحث العلمي وأثنت على عرضهم المتميز متمنية كل التوفيق والنجاح لكل المشاركين.
من جانبه قال الدكتور محسن عبد الوهاب ممثل الوادي الجديد بالمعرض ومدير مكتبة مصر العامة إن مركز البحوث الإقليمي بالوادي الجديد شارك بثلاثة مشروعات علمية وأخري بيئية.
وأشار عبد الوهاب الى أن نائبة المحافظ نوهت عن استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم للبحث العلمي؛ وذلك تشجيعًا لهم وتحفيزهم حيث يجب تعزيز ثقة المبتكرين من الشباب في أنفسهم بشأن قدرتهم على تحويل الأفكار والابتكارات إلى واقع ملموس وإكسابهم المزيد من الخبرة وتحسين المهارات الشخصية وإتاحة الفرصة للمنافسة وعرض مشاريعهم وابتكاراتهم والرعاية الدائمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى