حقوقيات وحريات

مرضى المحامين تستغيث بالنقيب

  • مرضى المحامين تستغيث بالنقيب .

وفى حدث جلل قام مقرر لجنه العلاج بالنقابه العامه الاستاذ / محمد فزاع بوقف صرف مستحقات المستشفيات والصيدليات المتعاقدة مع نقابات الصعيد من اسوان حتى اسيوط .

وعلل العضو المسئول عن العلاج ذلك بان هناك اخطاء اداريه فى سيستم العلاج لهذة النقابات وانه كشف عن وجود مخالفات نخص صرف العلاج لغير المستحقين .

الامر الذى على اثرة توجه غالبيه النقباء الفرعيين واعضاءهم للنقابه العامه لانهاء هذا الامر وعدم ربطه بما يسمى اخطاء اداريه وطالبوا بمحاسبه المخطئين ان وجدوا وكان ذلك يقينا منهم بنزاهتهم وعلمهم بان الاخطاء الاداريه تدور فى كيان النقابه العامه لا الفرعيات .

ورغم توعد النقيب العام وعضو العلاج بحل هذة الاشكاليه منذ انتهاء انتخابات النقابه ..

الا ان هذا الملف صار يسوء يوما بعد يوم وربما لا نكذب بان نقول بانه تسبب فى تعريض حياة كثير من المحامين اصحاب الامراض المزمنه لخطر الموت ولا سيما وسط ظروف جائحه كورونا .

وقد صرح الاستاذ / ايمن ظريف اسكندر امين عام مساعد نقابه الاقصر السابق ومقرر لجنه الاعلام بان الامر لا يعدو ان يكون تصفيه حسابات يقوم بها مقرر لجنه العلاج بالنقابه العامه انتقاما من فرعيات الصعيد لاعتقادة بانها كانت سببا فى سقوط النقيب السابق سامح عاشور .

وعلى هامش اخر ندد النقيب / خالد خضرى نقيب محامين بندر الاقصر والنقيب / اشرف عدنان نقيب محامين مركز الاقصر بذلك التقصير معتبرينه جريمه تعريض حياة مرضى المحامين للخطر .

هذا وقد طالب النقيب / الدوشى شاكر ابودوح نقيب محامين الاقصر السيد النقيب / رجائى عطيه لانهاء هذة الاشكاليه رحمه بمرضى المحامين واخراج الامر عن دائرة الجدل الغير مجدى حفاظا على حياة الزملاء المحامين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى