مجتمع صدى مصر

مدير ادارة ببا التعليمية يحيل فاطمه عماره للمساءلة القانونية وإخلاصها في العمل وخوفها على المال العام

مدير ادارة ببا التعليمية يحيل فاطمه عماره للمساءلة القانونية …….

محمد عبد الوهاب

مدير ادارة ببا التعليمية يحيل فاطمه عماره للمساءلة القانونية وإخلاصها في العمل وخوفها على المال العام
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

قام ا- احمد محمد عزت مدير ادارة ببا التعليمية باعطاء جزاء خصم يوم من راتب الاستاذة فاطمه فوزي عماره  نظرا لجهود ا- فاطمه فوزي عمارة في خدمة المواطن وخدمة البلد وخدمة المعلمين وجهدها الملموس المادي والفني في تجهيز مركز تنمية مهنية للمعلمين لتوفر علي المعلمين السفر لبني سويف من تعب جسدي ونفقات مالية وركوب مواصلتين للوصول لمقر التدريب .

قامت ا- فاطمه عماره بنقل العهد من المدارس واجهزة الاكمبيوتر بشخصها وتزويد ما يؤسس المركز من كل لوازم لتفعيل التدريب ونظرا لعدم توافر اداري او عامل لاستلام العهدة منذ أكثر من 4 شهور والغرف والشبابيك غير مؤمنة بالحديد و تحدثت له اكثر من مرة لم يستجب لطلبي وعندما تحدثت للاستاذة سهام يوسف وكيل المديرية امامه لتفعيل سرعة اتخاذ القرار لحمايتي من تعرض الاجهزة للسرقة والمسئولية الملقاة علي عاتقي قام سبادته بوعدها ان المشكلة خلال الاسبوع ستحل ولم يحدث بل قام باعطائي يوم جزاء لماذ ا ?

كلف الاستاذ احمد محمد عزت مدير ادارة ببا التعليمية المعلم اوهنا اتوقف امام امرين :-

الاول أن ا- أحمد محمد سليم معلم تربية رياضية درجة ثالثة تعيين 2014 والمدارس فيها عجز تربية رياضية والوزير شدد علي مثل هذه الحالات بالرجوع لللمدارس .

ثانيا ان ا- كلفه مدير ادارة ببا التعليمية بالقيام بدور رئيس لجنة امتحانات الشهادة الاعدادية لتغيير خطابات الامتحانات وليس لديه خبرة في التعامل مع الزملاء ولا إلمامه بتعليمات وقوانين تغيير الخطاب مما تسبب عنه حدوث مشاكل واستغل وظيفته في التعالي علي زملائه بالادارة وعدم مراعاة حق الزمالة و ازدحام الناس امامه والخبط علي المكتب وصاح بأعلي صوت مؤنبا ومحذرا تم عرقلة تغيير خطاب من جهتي وطلب مني اكثر من مرة الذهاب للمدرسة للختم ونرجع ويطلب مرة اخري معلومة اخري وانتهي وتم تغيير الخطاب وعدي الموقف متذ شهر.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

وجاء دور تصفية الحساب من قبل مدير ادارة ببا التعليمية لشكواي لوكيلة المديرية من تقصيره لحمايتي من العهدة وعدم جرأته في اتخاذ قرار لعامل يستلم العهده تم الزج بي وتحريض ا/احمد سليم بتقديم شكوي ضدي ويتم التدبير من الشئون القانونية يرسلوا لي المحقق الاستاذ محمود ش.ق وانا معي اجتماع مع مديري مدارس المعلمون اولا ليستعجلني في التحقيق وانا في الاجتماع من ضمنهم ا / امورة مدير مدرسة بني ماضي الاعدادية بنين باخذ اقوالي وعندما وقعت علي التحقيق وجيت اكتب تاريخ التحقيق طلب مني عدم كتابة تاريخ التحقيق .

مدير ادارة ببا التعليمية يحيل فاطمه عماره للمساءلة القانونية ………..

الأعجب

بعد مافرغت من. تدريبات واعمال القسم المزدحمة فكتبت طلب لاضافة اقوالي تصوروا مدير ادارة ببا يرد بنرفزة انا عارف احلها اذاي واتقدم للاستاذ احمد عبد العاطي رئيس الشئون القانونية ليفتح التحقيق يقولي يرفض ويرد صدر القرار
السؤال هنا لماذا رئيس الشئون القانونية اخذ هذا الموقف ضدي لانه لسه تعيين جديد بالادارة وحب يفرض سلطته علي والا يضعني تحت وطأة القانون ويؤدبني وقد كان.

وعندما تابعت صدوره قرار الجزاء علي حد قول رئيس الشئون القانونية لم اجده لا في الجزاءات ولا في الارشيف ولا في غرفة الشئون القانونية وبعده بثلاثة ايام كل هذا حتى يضيعوا علي ا- فاطمة فوزي عماره حقها ويثبتوا عليها اي خطأ ردا عليها عندما رفعت شكواها لرئيسة عملها حفاظا علي العهد التي بمبالغ طائلة ووتقدير لجهدها في نقل العهد بنفسها عشان توفر للمعلم جهده وماله في الحصول علي خدمة متميزة في التدريب .

بل لم يكتفي بذلك بل جعل مدير مكتبه ا /محمد نعمان يختلقوا لي المشاكل خدمة لمدير ادارة ببا التعليمية
اما تصفية الحساب الاخر كانت من رئيس الشئون القانونية ا /احمد عبد العاطي لماذا ?
عندما تم ترشحه ليشارك في برامج التدريب الخاصة بالوزارة كما تم ترشح موظف اخر من قسمه ففوجئت بلغة تحذيرية هو من يرشح للبرامج التي فيها بدل واجر مادي خصوصا لهذا الموظف التابع لقسمه. لأنه كان المفترض دوره في تعيين رئيس قسم ش.ق. بهذا الاسلوب كان يريد ان يسلب اختصاصي كرئيس قسم وانا انا تحت امره والا مش هيرحمني وقد كان تآمروا ضدي علما بان في قسم الشئون القانونية ماجستير ودكتوراة والدولة ترحب بهذا في تعيين القيادات
اولا رفضوا اضيف اقوالي التي تثبت صحة موقفي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ثانيا ذكرت أن المعلم احمد محمد سليم معلم درجة ثالثة تعيين 2014 تخصص تربية رياضية موجودة بادارة ببا التعليمية وتم تعيينه رئيس قسم التعلم النشط  هل 2014 يصح له رئيس قسم  وهل تخصص التربية الرياضية التي بها عجز شديد بالمدارس يصح تواجده بالادارة خصوصا ان فيه قرار وتعليمات من السيد الدكتور وزير التربية والتعليم بعودة التخصصات التي فيها عجز والموجودة بالإدارات التعليمية إلى المدارس .

مدير ادارة ببا التعليمية يحيل فاطمه عماره للمساءلة القانونية  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى