أقاليم ومحافظات

مدير أمن الأقصر يتفقد عددا من اللجان الاستفتاء على الدستور

مدير أمن الأقصر يتفقد عددا من اللجان الاستفتاء على الدستور
كتب ـ حجاج عبدالصمد
تفقد اللواء طارق علام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر اليوم الاثنين .. لعدد من مقار الاستفتاء داخل مدينة الأقصر وذلك للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وكذلك انتظام استقبال المواطنين باللجان الانتخابية وذلك فى ثالث أيام الاستفتاء.

وقام مدير أمن الأقصر خلال الجولة بالاطمئنان على سير عملية الاستفتاء وتوافر كافة الإجراءات والتسهيلات التى تعمل على تيسير عملية الإدلاء للمواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسر ودون أي عقبات .. كما التقى مدير الأمن خلال جولته العديد من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بالمشاركة فى ذلك العرس الديمقراطي الذي تشهده مصر المحروثة .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
والجدير بالذكر بان استغرق مجلس النواب أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل.. حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس .. وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة .. ثم عرض على الجلسة العامة من حيث المبدأ وأحيل للجنة التشريعية لمناقشته وإجراء حوار مجتمعي بشأنه .. ومنها عرضت التعديلات على الجلسة العامة ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا بعد التصويت عليها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى