عام

محافـظ المنوفية يحيل أخصائية تمريض وزوجها للنيابة العامة في واقعة تزوير فى أوراق رسمية

محمد عنانى

كتب – محمد عنانى 

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية واقعة تزوير في مستندات رسمية إلي النيابة العامة لإعمال شئونها ، بشأن تلاعب أخصائية تمريض بالتعاون مع زوجها المنتحل صفة مستشار بإحدى الهيئات القضائية في الطلب المقدم بإسمها للسيد محافظ المنوفية والتلاعب في مضمون التأشيرة ، بما يعد ذلك تزوير في المحررات الرسمية واستخدام ذلك التلاعب بتقديم الطلب للجهات المختصة.

حيث ثبت من خلال التحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية قيام موظفة ” أخصائية تمريض ” بالتعاون مع زوجها في إرتكابهما واقعة تلاعب وتزوير في الطلب المقدم بإسمها للسلطة المختصة للموافقة علي  نقلها من المركز الصحي للغسيل الكلوي بميت خاقان التابع لمستشفى حميات شبين الكوم  إلى مكتب الصحة بشبين الكوم .

هذا وقد أكدت الإدارة العامة للشئون القانونية أن زوجها المذكور سالفاً قام بانتحال صفة وظيفة ” مستشار عضو بهيئة قضائية ” رغم عدم صحة ذلك بما يحوي ذلك محاولته إدخال الغش والإيهام بصفة وظيفية غير صحيحة بالمخالفة للقانون.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على إستمرار مكافحة الفساد المالي والإداري والتصدي بكل حزم وقوة لهذه المخالفات ومرتكبيها وكل من قصر في أداء واجبه الوظيفي ومشدداً على محاسبة المقصرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى