أقاليم ومحافظاتعاجل

محافظ_الشرقية:يضع قبلة على رأس والدي شهيد منيا القمح

قدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية واجب العزاء والمواساه لأسرة الشهيد رقيب هاني عبد الرحمن حسن محمد إبن قرية القبه التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح والذي أستشهد إثر تفجير عبوة ناسفة في حافلة تقل جنوداً أثناء سيرها على الطريق الدائري، جنوب مدينة العريش. وذلك بعد أن شارك في أداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان وسط المئات من أهالي القرية ..

وقام المحافظ بتقبيل رأس والدي الشهيد مقدماً لهما واجب العزاء والمواساه وقال : لن تضيع دماء أبنكم هدراً فهو في مكان أفضل عند الله .
وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتلبية كافة مطالب وإحتياجات أسرة الشهيد تقديراً لما قدمه من تضحيات غالية للدفاع عن أمن إستقرار البلاد ..
وطالب المحافظ الجميع بالتكاتف والتلاحم خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها الشرسة ضد الإرهاب والتصدي له بكافة الصور والأشكال لإستئصاله من جذوره وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها ..
وأكد محافظ الشرقية أنه يشعر بالفخر لكونه محافظاً لمحافظة الشرقية مشيراً إلى أن الشرقية تعد من أكثر المحافظات التي قدمت شهداء للواجب والوطنربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى