أقاليم ومحافظات

” محافظ سوهاج ” يعقد اجتماعا للوقوف على مستجدات “كورونا” .. ويؤكد دعمه للقطاع الصحي بالمحافظة ويناشد المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حرصا على سلامتهم

 

 

 

 سوهاج  –  أحمد هنداوي 

 

 

 

 

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعا للوقوف على مستجدات الوضع بالنسبة لفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات والقرارات المهمة في هذا الشأن، بحضور الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور أسامة رشاد المستشار الطبي للمحافظة، والدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي لمستشفيات سوهاج الجامعية، ومديري مستشفيات العزل والفرز، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء بسوهاج، وأحمد المدني مدير مصنع الأكسجين بحي الكوثر.

 

 

 

 

وأكد ” الفقي ” خلال الاجتماع على دعمه الكامل للقطاع الطبي بالمحافظة، ودعم الأطباء والفنيين والتمريض في حربهم ضد فيروس كورونا المستجد خاصة مع بداية الموجة الثالثة .

 

 

 

 

وناشد محافظ سوهاج المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار الفيروس، وارتداء الكمامات الواقية، خاصة في الأماكن العامة، ووسائل المواصلات، للحفاظ على سلامتهم، لافتا إلى تكثيف الحملات الرقابية والتفتيش، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى