أقاليم ومحافظات

محافظ سوهاج يشهد تكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

محافظ سوهاج يشهد تكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة
قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم السبت بديوان عام المحافظة بتكريم الطلاب أوائل الشهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة في حضور كل من الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ وماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ومديري الإدارات التعليمية بطهطا وجرجا ووكيل إدارة سوهاج وأولياء أمور الطلاب .
وأهدى محافظ سوهاج للطلاب الثلاثة المكرمين ميدالية المحافظة وشهادة تقدير وهدية عينية تقديراً لتفوقهم الدراسي متمنياً لهم النجاح والتفوق فى المرحلة الدراسية القادمة مؤكدا أنهم فخرا للمحافظة معربا عن تقديره لأولياء أمور الطلاب ومشيداً بجهود القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية وحث الطلاب على التفوق والنجاح، واحتلال المراكز الأولى دائما على مستوى الجمهورية .
يذكر أن الطلاب الثلاثة الأوائل على مستوى الجمهورية من أبناء سوهاج هذا العام هم الطالبة ياسمين أسامة رجب الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع ٤١٠ درجة من مدرسة طهطا الثانوية بنات والطالب جوزيف إسحق عوض الحاصل على المركز الأول علمي علوم بمجموع ٤١٠ درجة من مدرسة جرجا الثانوية بنين .
والطالبة الزهراء عبد اللاه أحمد الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية بنظام الدمج التعليمى بمجموع ٤٠٧.٥ درجة من مدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة سوهاج .
وفي نهاية التكريم قام وكيل وزارة التربية والتعليم بإهداء درع المديرية لمحافظ الإقليم تقديرا لدوره ومجهوداته في دعم العملية التعليمية بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى