أقاليم ومحافظات

محافظ سوهاج : الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير وتجميل شارع التحرير بحي شرق

 

 

 

سوهاج  –  أحمد هنداوي

 

 

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن انتهاء المرحلة الأولى من أعمال تطوير وتجميل شارع التحرير بحي شرق سوهاج بطول 900 مترا، من امام كنيسة ماري جرجس وحتى تقاطع شارع التحرير مع شارع الشهيد المستشار عمر حماد ” 15 سابقا”، بالإضافة إلى الانتهاء من تطوير شارع مدرسة الشيماء، ومثلث خلف الإذاعة، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والميادين العامة .

 

 

 

 

وأوضح محافظ سوهاج أن أعمال التطوير شملت إحلال وتجديد شبكات المياه لتحسين المرافق واستيعاب التوسعات، وتركيب وصلات منزلية، بإجمالي أطوال 1938 متراً وبأقطار مختلفة، وتركيب خط ناقل بقطر 18 بوصة، بالإضافة إلى أعمال الرصف .

 

 

 

ومن جانبه قال عامر عوض رئيس حي شرق سوهاج أن أعمال التجميل شملت عمل أرصفة على الجانبين، وجزيرة وسطى، بالإضافة إلى تركيب بلاط أنترلوك للأرصفة وبردورات، وأحواض للزهور، وأعمدة إنارة، وصيانة غرف تفتيش الصرف الصحي، ودهان البردورات، بالإضافة إلى أعمال زراعة نباتات الزينة والنخيل، بالتعاون مع الدكتورة ايناس محمد علي مستشار المحافظة للتشجير والتجميل .

 

 

وأضاف رئيس الحي أنه تنفيذا لتوجيهات السيد المحافظ فقد تم البدء في المرحلة الثانية من تطوير شارع التحرير، والتي تبدأ من إشارة مرور شارع الشهيد المستشار عمر حماد ” 15 سابقا “، وحتى ميدان سيتي، وتشمل أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه، بالإضافة إلى أعمال الرصف والتجميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى