أقاليم ومحافظات

" محافظ بني سويف " يكلف بسرعة إصلاح ماسورة مكسورة في شارع الروضة 

” محافظ بني سويف ” يكلف بسرعة إصلاح ماسورة مكسورة في شارع الروضة 
بني سويف – محمود العمدة :
كلف المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف بسرعة إصلاح ماسورة مياه فرعية واقعة في تقاطع شارعي الروضة مع أحمد عرابي بمدينة بني سويف، والتي تسببت في تدفق المياه في الشارع، وأدت إلي صعوبة حركة السير والمرور بالمنطقة، مشددا علي ضرروة إعادة الوضع إلي طبيعته بأسرع ما يمكن .
وشدد المحافظ علي ” رئيس المدينة ” المحاسب محمود مغربي بالتواجد الميداني بالمنطقة حتي إصلاح هذا الكسر والتنسيق المستمر مع شركة المياه والتعاون الفعال خاصة في أعمال شفط وكسح المياه من الشارع، موجها بعد نهو أعمال الإصلاح برفع المخلفات من الشارع وإعادة الحركة إلي طبيعتها وذلك في موعد أقصاه ليل أمس .
ومن جانبه أكد ” رئيس المدينة ” أنه يجري علي قدم وساق التعامل مع الموقف وسرعة أعمال الإصلاح بالتعاون مع شركة المياه التي دفعت بسياراتها علي الفور لسحب وشفط المياه من الشارع وإصلاح الكسر، مشددا علي أن الاعمال سوف تنتهي وستعود خدمة المياه للمنطقة فور نهو أعمال الإصلاح، حيث تم قطع الخدمة ليتمكن فنيو وعمال الشركة من القيام بالأعمال المطلوبة .
وأضاف ” رئيس المدينة ” أنه بالفعل تم إبلاغ غرفة أزمات المحافظة التي تعمل علي مدار الـ(٢٤) ساعة حسب تكليفات المحافظ، وبعدها تحركت شركة المياه التي تتابع مثل هذه المواقف أيضا عبر غرفة عمليات الشركة وأرسلت طاقم العمل الفني المختص لنهو المشكلة وعودة الوضع إلي طبيعته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى