أقاليم ومحافظات

محافظ المنوفية يتفقد قوات تأمين الانتخابات ولجنة المعهد الدينى بالشهداء ويشدد بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية

محافظ المنوفية يتفقد قوات تأمين الانتخابات ولجنة المعهد الدينى بالشهداء ويشدد بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية
كتب عادل شحتينو
تابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية يرافقه اللواء أركان حرب ياسر محمود عبدالكريم مدير سلاح المدرعات ، واللواء أركان حرب ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات ،تمركز قوات التأمين بمركز ومدينة الشهداء للتأكد من الجاهزية الكاملة والإستعداد التام لأى طوارىء
مؤكداً على توفير أوجه الدعم اللازم لإنجاح العملية الإنتخابية لإنتخابات مجلس الشيوخ.كما تفقد محافظ المنوفية سير عملية إنتظام الإنتخابات بمعهد الشهداء الدينى الإعدادى بنين بمركز ومدينة الشهداء .
يأتى هذا فى إطار جهود محافظ المنوفية لمتابعة إنتخابات مجلس الشيوخ بمراكز ومدن وقرى المحافظة للوقوف على الحالة العامة للجان وتذليل كافة العقبات.
حيث حرص محافظ المنوفية على متابعة عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم فى الإنتخابات وتأكد من المواطنين على إنتظام سير الإنتخابات وكذا الوقوف على مدى تأمين اللجان ، مشدداً على ضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية والإلتزام بالمسافات البينية حفاظاً على صحة وسلامة الناخبين.
هذا وقد أكد محافظ المنوفية علي أنه تم توفير كل سبل الراحة للناخبين والقائمين علي العملية الإنتخابية وكذا رفع درجة الإستعداد التام بكافة القطاعات والمديريات الخدمية وتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الإنتخابية . مشيراً إلى أن محافظة المنوفية دائماً تتصدر المشهد الإنتخابي معرباً عن ثقته في إستمرار صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي علي مستوي الجمهورية.
جدير بالذكر أن محافظة المنوفية تضم (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية ، وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2 مليون و688 ألف 280 ) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى