أقاليم ومحافظات

محافظ الشرقية يُحيل 72 في مستشفى الزوامل للتحقيق

محافظ الشرقية يُحيل 72 في مستشفى الزوامل للتحقيق
كتب – د٠إبراهيم خليل إبراهيم
في ساعة مبكرة فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمستشفى الزوامل المركزي بمركز بلبيس للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ولمتابعة إنتظام سير العمل بها.
إطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات المكلفين بها وتبين له تغيب 72 طبيب وإداري وممرض عن العمل مما يؤثر على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
تفقد المحافظ قسم الإستقبال ووحدة تنظيم الأسرة واستفسر من المرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمئن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل.
كما تفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي بالمستشفي مشدداً على إنتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالقسم حفاظاً على صحة وسلامة المرضى.
خلال جولته التفقدية بالمستشفي حرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال التطوير الجارية مشدداً على مدير المستشفى بمتابعة الشركة المنفذة للأعمال والإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد لتقديم خدمة صحية وطبية مميزة للمرضى.
أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة للقرى والمراكز والمدن للوقوف على الإحتياجات الفعلية للمواطنين ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات الخدمية والتنموية وتقييم أداء التنفيذيين.
رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى