أخبار محلية

محافظ الشرقية يتابع أعمال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والمشكلة لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

 
محافظ الشرقية يتابع أعمال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والمشكلة لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية.
متابعة.. احمد سعد 
تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام و المشكلة من كافة الجهات المختصة و المعنية بمتابعة سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية و المقرر إنطلاق فاعلياته صباح غد و لمدة ثلاثة أيام و ذلك بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات ( رئيس الغرفة ) و اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة و اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الأمنية و المعنية بمتابعة سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

إطمأن محافظ الشرقية على إجراءات تأمين المقار و لجان الإستفتاء و الإنتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة و الشرطة و إزالة كافة المشاكل و المعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف على عملية الإستفتاء.
وكان محافظ الشرقية قد قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سيرعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية و ذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال ايام الإستفتاء المقرر إجراؤه غداً و لمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى و العمل على حلها في أسرع وقت .
ويهيب محافظ الشرقية بالمواطنين من أبناء المحافظة ممن لهم حق التصويت النزول و المشاركة في الإستفتاء لإرسال رسالة للجميع أن الشرقية ستكون من أولى المحافظات في نسب التصويت.
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى