أقاليم ومحافظات

محافظ السويس يتفقد لجان إنتخابات " الشيوخ " في يومها الأول.

محافظ السويس يتفقد لجان إنتخابات ” الشيوخ ” في يومها الأول.
السويس ـ حسين بيومي
قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة بتفقد لجان إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 التي انطلقت اليوم الثلاثاء وتستمر حتى مساء غداً الأربعاء .
بدأ المحافظ تفقد سير العمل داخل لجان مدرسة السويس الرسمية التجريبية للغات الإنجليزية بمنطقة حوض الدرس بدائرة حي السويس .
وأكد المحافظ علي جميع القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمصالح الحكومية علي المشاركة الإيجابية في الإستحقاق الدستوري الهام .. مشدداً علي الإلتزام من الجميع .. ومشيراً إلي أننا علي مسافة واحدة من جميع المرشحين المتقدمين لإنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة السويس
وأكد المحافظ أن شعب السويس له تجارب سابقة في المشاركات الإيجابية .. مشيراً إلي أنه شعب مثقف ويدرك قيمة المشاركة في الانتخابات ، ومؤكداً علي أن جميع الأجهزة تتكاتف من أجل النجاح وبشكل يليق بالسويس الباسلة .
كما أشار أن هناك تسهيلات كبير للوصول إلي اللجان الإنتخابية للتعبير علي الرأي الحر ..لافتاً أن هناك فرق مشكلة لإستقبال ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم للوصول إلي اللجان .. ومضيفاً إلي أنه تم تجهيز عدد 96 لجنة إنتخابية بالمحافظة من خلال جهود الجهاز التنفيذي والأحياء والمديريات المعنية بالمرافق العامة والخدمات ومؤكد على إستمرار العمل حتي نهاية الإنتخابات .
وأكد المحافظ أن هناك تنسيق كامل مع غرفة الإنتخابات الرئيسية ومتابعة مستمرة من خلال لجان مشكلة من محافظة السويس لمتابعة الإنتخابات علي مستوي جميع اللجان كما أكد أن هناك تنسيق كامل بين مديرية الصحة والتربية والتعليم والأحياء لاستمرار أعمال التعقيم والتطهير للجان ومتابعة الإنارة العامة وتواجد سيارات إسعاف وتوفير أدوات الوقاية وتوفير كل الإمكانيات للجان الإنتخابية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية المشاركة في العملية الانتخابية.
رافق المحافظ فئ الجولة التفقدية عدداً من القيادات التنفيذية ورؤوساء الأحياء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والجهات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى