أقاليم ومحافظات

محافظ السويس : إستمرار حصر مخلفات البناء بمدن الإسكان التعاوني

محافظ السويس : إستمرار حصر مخلفات البناء بمدن الإسكان التعاوني
السويس ـ حسين بيومي
عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس إجتماعا ضم كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ومعاونه خالد سعداوي ورؤوساء الأحياء لمناقشة الموقف التنفيذي لأعمال حصر المخلفات بمدن الإسكان التعاوني بمحافظة السويس .
وكلف المحافظ السكرتير العام للمحافظة بمتابعة عمل لجان حصر مخالفات البناء والتراخيص الخاصة بالمدن السكنية التعاونية علي مستوي حي فيصل وحي عتاقة .
كم أكد أن المحافظة تبذل كل الجهود لتقنين أوضاع المواطنين وحل مشاكلهم من خلال التصالح في مخالفات البناء والإلتزام بالإشتراطات والقواعد المحددة لذلك .
مشدداً علي أهمية أن يستفيد المواطن قبل إنتهاء المهلة المحددة للتصالح في المخالفات من خلال دفع قيمة 25%من المبلغ المحدد كجدية للتصالح .
واستمع المحافظ لرؤساء اللجان المشكلة لأعمال الحصر للمخالفات الموجودة علي مستوي الأحياء وعدد المخالفات التي تم حصرها والحالات التي تقدمت للتصالح .
شارك في الإجتماع كل من ممثلي نقابة المهندسين ومدير التخطيط العمراني والأملاك الأميرية والزراعية ومركز المعلومات والمكتب الفني بالمحافظة والإدارات الهندسية والتنظيم بالأحياء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى