أقاليم ومحافظات

محافظ البحر الأحمر يلتقي أعضاء مجلسى النواب والشيوخ لبحث أوجه التعاون ومناقشة طلبات المواطنين

محافظ البحر الأحمر يلتقي أعضاء مجلسى النواب والشيوخ لبحث أوجه التعاون ومناقشة طلبات المواطنين

البحر الاحمر /ايمن بحر

النواب: محافظ البحر الأحمر حقق إنجازات غير مسبوقة في ظروف صعبة ونشكره على تعاونه معنا

إلتقى محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن المحافظة بالديوان العام وهم النواب (سيد قاسم وناصر عطية وحسام صالح وعلى نور وعبدالرحيم كمال وإيلاريا سمير حارس لبحث سبل التعاون وحل مشاكل وطلبات المواطنين.

فى بداية اللقاء رحب المحافظ بالنواب مؤكداً على سعيه الدائم لمعرفة متطلبات المواطنين وحل مشاكلهم مشيراً إلى أنه سيلتقي بالنواب بشكل دوري لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على سرعة حلها.

أكد محافظ البحر الأحمر، خلال اللقاء أنه تعهد منذ توليه منصبه نهاية نوفمبر 2019 أنه يسخر كل جهوده لخدمة المحافظة وأبنائها ونجح في إنجاز العديد من المشروعات التنموية والخدمية بمختلف مدن المحافظة من شمالها إلى جنوبها موجهاً الشكر للأهالي لوعيهم وتعاونهم بصفة عامة مشيراً إلى أن هذا اللقاء من أجل التعاون الدائم والوثيق بين السلطة التنفيذية والتشريعية بما يعود بالنفع العام على المواطنين .

من ناحيتهم عرضوا النواب خلال اللقاء العديد من مطالب المواطنين في مختلف القطاعات، واستعرضوا أبرزها التي تتمثل في موقف مياه الشرب والصرف الصحى بمدن المحافظة، ومناقشة أعمال التنظيم للبناء ومشكلة العمارات السكنية المتهالكة بمنطقة باتا ومشكلة الكلاب الضالة كما تم استعراض احتياج المحافظة لدعم مالي من وزارة الإسكان لإستكمال أعمال تطوير خط المياة لمدينة القصير وسوق الدهار لحل مشاكل الباعة الجائلين.

أشار المحافظ إلى أنه تم إسناد أعمال تجديد الوحدات القديمة بمنطقة أبو عشرة وعددها 24 وحدة لبنك الاسكان والتعمير وذلك للقيام بأعمال مراجعة كافة إجراءات الامان والسلامة والقيام بتجديدها وأعمال الصيانة بها حفاظاً على سلامة المواطنين .

في نهاية اللقاء وجه النواب الشكر لمحافظ البحر الأحمر لتعاونه المتواصل معهم ووصفوا الإنجازات التي حققها بأنها غير مسبوقة في ظروف صعبة خاصة وأنها تمت فى فترة وجيزة وشملت مختلف القطاعات والملفات إضافة إلى حل بعض المشكلات التي كانت تمثل عائقاً أمام العديد من المشروعات التنموية والخدمية ولم يتم حلها منذ سنوات مشيدين بدور المحافظة فى أعمال التطوير والتجميل التي تمت بميادين وشوارع المحافظة والتى أعادت الوجه الجمالي لها.

حضر اللقاء السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء هشام الطويل ورئيس مدينة الغردقة اللواء عاطف وجدي ووكيل وزارة الصحة الدكتور تامر مرعي ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندس محمد عيسى، ومدير عام إدارة التخطيط ومتابعة الخطة كمال سليمان ومدير إدارة الاتصال السياسى عاطف فرج الله، ومدير إدارة المجالس المحلية أيمن سلطان وعدد من المديرين والتنفيذين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى