أقاليم ومحافظاتعاجل

محافظ الاقصر يتفقد الشوارع تمهيدا لبدء العمل بها بعد نشر مدينتى تحولت الى مقابر ترابية

محافظ الاقصر يتفقد الشوارع تمهيدا لبدء العمل بها بعد نشر مدينتى تحولت الى مقابر ترابية

 
متابعة منصور حسين
قام محافظ الأقصربجولة ليلية موسعة في منطقة شرق السكة الحديد، لتفقد حالة الشوارع والطرق، تمهيدا للبدء في أعمال الرصف والتطوير لشوارع المنطقة، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال الحفر الخاصة بتوصيل الغاز.
وبدأ محافظ الأقصر، جولته عند منزل كوبري أبوالجود المؤدي إلى موقف السيارات شرق السكة، حيث تجول سيرا على الأقدام داخل العديد من الشوارع الرئيسية والفرعية في شرق السكة مرورا بشوارع القراريش وزوسر والامام محمد عبده والخلفاء الراشدين والنزهة ومنطقة سوق شرق السكة والمطافي ومستودع المواد البترولية.
ووجه محافظ الأقصر، بسرعة البدء في أعمال الرصف والترميم للشوارع التي تم الانتهاء من أعمال الحفر الخاصة بتوصيل الغاز بها، وذلك بعد التنسيق بين مسئولي الطرق والغاز والكهرباء والمياه والتليفونات، مؤكدا على ضرورة الاهتمام برصف الشوارع الفرعية إعطائها الأولوية في عمليات الرصف والترميم.
وخلال الجولة تصادف تعرض سيدة لحادث دراجة بخارية عند منطقة أبوالجود، حيث قام محافظ الأقصر، بالنزول من سيارته للمشاركة في إسعاف السيدة المصابة كما وجه بنقلها في سيارته الخاصة إلى مستشفى الأقصر العام لتلقي العلاج اللازم والإطمئنان على استقرار حالتها.
كما استمع محافظ الأقصر، خلال الجولة لكافة شكاوى المواطنين في منطقة شرق السكة في مختلف القطاعات، موجها بوضع كافة الحلول الملائمة لتلك المشاكل، كما وجه المحافظ بإزالة كافة الإشغالات والتعديات في محيط الموقع الملاصق لشرق محطة السكة الحديد والذي تم تجهيزه لإقامة مخيم لبيع السلع.
وكان محافظ الأقصر محمد بدر، قد عقد اجتماعا موسعا، لمتابعة موقف أعمال توصيل الغاز في مدن الأقصر والبياضية والقرنة، والتجهيزات التي تتم تمهيدا لدخول الغاز إلى مدينة أرمنت وإلى المناطق التي تم الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي بها في مدينة إسنا خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى