أقاليم ومحافظاتالأخبار

محافظ الأقصر يقود جولة مفاجئة لتفقد المشروعات الجارية لتطويرمدينة الزينية

محافظ الأقصر يقود جولة مفاجئة لتفقد المشروعات الجارية لتطويرمدينة الزينية

 

جيهان الشبلى

 
 

تفقد اليوم السبت 29 فبراير 2020 المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر جولة مفاجئة لتفقد ، عدد من المشروعات الخدمية والتنموية فى مدينة الزينية، وذلك برفقة رئيس المدينة العقيد أحمد الهوارى ، وبرفقته اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتيرعام مساعدوالمهندس أسعد مصطفي مستشار المحافظ للمشروعات مدير مديرية الطرق والعميد شريف من الشركة الوطنية للطرق وعبد النبى يوسف ابو قرين مدير العلاقات العامة.

 
وشملت جولة محافظ الأقصر فى مدينة الزينية، حالة الطرق والنظافة والمشروعات الجارية لتطوير المركز والمدينة والإستماع للمواطنين للوقوف علي رضاءهم عن الخدمات المقدمة لهم من جميع الأجهزة الحكومية .
 
ووجه بسرعة نهو أعمال التوصيلات المنزلية للصرف الصحي بالطريق الرئيسي للمدينة وأعمال محطات رفع الصرف الصحي للبدء فورا في أعمال الرصف للطرق التي انتهت بها الأعمال كما شدد على عقد أجتماع عاجل بوجود رئيس شركة غاز مصر ورئيس المدينة للنظر نحو توصيل الغاز الطبيعي للزينية قبل أعمال الرصف .
 
 
كما اوضح أن المواطنين في إهتمام الدولة بصعيد مصر ودخول الزينية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ضمن المرحلة الأولي وأصدر توجيهاته للمشروعات ومدير مديرية الطرق المهندس أسعد مصطفي بنزول معدات الرصف للشركة الوطنية للطرق أعتبارا من الغد الأحد لطريق ساحل العشي بطول 3 كيلو مترات ثم طريق نصر الله بطول 5 كيلو مترات ثم طريق الأقصر العشي بعد إنهاء الوصلات المنزلية ودراسة توصيل الغاز .
 
كما التقى مع عدد من مواطنى مدينة الزينية، للاستماع إلى مطالبهم والشكاوى الخاصة بهم، والتى تركزت فى قطاعات المياه والصرف الصحى والكهرباء والنظافة والتجميل والطرق، واستمع محافظ الأقصر، خلال جولته فى شوارع مدينة الزينية، إلى شكاوى المواطنين .

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى