أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان : يشيد بجهود مؤسسة مصر الخير في تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر إحتياجاً .. والمؤسسة تقدم 600 وجبة في حملة إفطار صائم

أسوان- خالد شاطر

 

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أهمية دور المشاركة المجتمعية في تحقيق التكافل الإجتماعى من خلال دعم ومساندة الأسر البسيطة والأكثر إحتياجاً فى شهر رمضان الكريم ، مشيداً بجهود مؤسسة مصر الخير بقيادة الدكتور على جمعة ومبادراتها الرائدة من أجل تحسين مستوى معيشة البسطاء.

فى ظل التداعيات الناتجة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا ومنها حملة “إفطار صائم” والتى تستهدف الأسر المتعففة بمختلف المراكز والمدن طوال شهر رمضان المعظم ، وقد أشار اللواء أشرف عطية إلى حرص المحافظة للمساندة والتوسع فى تنفيذ مثل هذه المبادرات لسد وتلبية كافة المتطلبات والإحتياجات المعيشية والمساهمة فى مواجهة متطلبات الحياة اليومية وتوفير حياة كريمة للمواطن البسيط.

وخاصة فى القرى والمناطق البعيدة والنائية ، ومن جانبه أكد الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذى لفرع المؤسسة بأسوان بأن حملة “إفطار صائم” تقوم على تجهيز 2مطبخ بمركزى أسوان ودراو.

لإعداد وتوفير 600 وجبة إفطار يومياً وتوصيلها حتى المنازل للأسر المتعففة على مستوى المحافظة ، مشيراً إلى جودة الوجبات المقدمة داخل عبوة صحية حيث يقدم وجبة متميزة ومتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى