أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان أثناء إستقباله لوكيل وزارة الأوقاف الجديد

أسوان – خالد شاطر

 

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أهمية الدور الذى تقوم به وزارة الأوقاف بقيادة فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة في نشر تعاليم الدين الأسلامى الوسطية والسمحة وتحقيق السلام والتعايش السلمى بين جميع أطياف المجتمع المصرى الأصيل.

بجانب الدور الحيوى في المشاركة الإيجابية في القضايا المجتمعية ومواجهة التحديات القائمة ومنها مجابهة فيرس كورونا المستجد ، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج التدريبية وغيرها من الأنشطة التى تهدف إلى مواكبة التطور والتحديث في أداء رسالتها المنشودة على الوجه الأكمل .. جاء ذلك إستقبال محافظ أسوان للدكتور رمضان عبد السميع وكيل وزارة الأوقاف الذى تولى مهام عمله بديلاً للدكتور محمد عزت والذى أشاد المحافظ.

بأداءه خلال فترة توليه مسئولية المديرية مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات من أبرزها إفتتاح أعمال إنشاء وتجديد 43 مسجداً بمختلف مدن وقرى المحافظة ، وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

والتباعد أثناء الصلوات الخمس أو صلاة الجمعة أو في المناسبات المختلفة للحد من إنتشار فيرس كورونا ، مع الإستمرار في تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بجميع المساجد بصفة دورية لوقاية المصلين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى