مفالات واراء حرة

مجرد ملحوظة…جنازة ملكية ابهرت العالم

مجرد ملحوظة…جنازة ملكية ابهرت العالم

كتب _ أسامة بدر

عندما تقرر مصر تفعل وكم مرة ابهرنا العالم بقوة التنظيم .

مصر تستطيع نعم تستطيع مصر قادرة نعم مصر لديها الإمكانيات نعم لديها القدره والامكانيات وأن لم يكن لديها فهي بابنائها قادره علي فعل المستحيل.

لاشك أن الفرح حلو والسعادة حلوه والبهجة لها تأثير السحر علي الناس فما المانع لكي لا نفرح ما تم مساء السبت الثالث من أبريل ليس بكدبة ابريل ولكن ما حدث في أبريل ٢٠٢١ هو ابهار بكل ما تحمله الكلمة من معني فكانت مصر كلها يكسوها الاضواء المبهره التي تضفي بريقا لنجاح أي حدث تاريخي.

جهود مبذولة في حب مصر .
بذل شباب مصر وهم شباب المستقبل والحاضر القريب علي تحمل المسؤلية وتحدي الزمن والظروف تحدوا الزمن بالعمل المتواصل للوصل للنتيجة المرجوه في الوقت المحدد وفي ظل أزمة كورونا وفاعلياته مع العالم تحدي هؤلاء الشباب الظروف وكان ما تم هو نتاج مجهودهم.

مصر منوره بالأمس.
بتنظيم الإضاءة أمس كان نيل مصر يكسوه بسمة أمل عريضة بأنه في يد أمينه قوارب مضيئه نافورة مياة تتراقص علي الموسيقي وسط النيل ممرات في الشوارع للجنازة الملكية التي تحدث عنها العالم وميدان التحرير شاهد علي العصور القديمة والحديثة تلاءلاء وتجمل ليقول أنه ميدان أثري شاهد علي أحداث متكررة و تأمين للموكب وكأنهم ضيوف قادمون لزيارة بلد الحضارة وهم أصل الحضارة في هذه البلد .

مجهود مبذول وتنظيم رائع
تم بذل الكثير من الجهد والتعب للنجاح فبذل رئيس الجمهورية ومستشاريه مجهود سواء بالفكر أو توفير الإمكانيات لنجاح الحدث أمس ويليهم الجامعات واساتذة الجامعات في توفير الطلبة والمساندة والمساعدة ويليهم فنانون ومبدعون مصريين سواء بالتمثيل أو بالطرب أو بالعزف ويأتي بعدهم وحدات تصوير وإخراج علي أعلي مستوي تظهر الحدث وتبرز مواطن الجمال به ومعاني كلمات الحب، التفاني، الوطن، والنجاح ويغلف كل ذلك شريط حريري جميل يقوم بتأمين كل ماسبق وهم اشقائنا من الجيش والشرطة.

تحيا مصر تحيامصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى