تطبيقات وألعاب

متجر HUAWEI AppGallery: دليلك لقضاء عطلة عيد أضحى لا ينسى

متجر HUAWEI AppGallery: دليلك لقضاء عطلة عيد أضحى لا ينسى



الرياض – زبيدة حمادنة

 

متجر HUAWEI AppGallery يضع في متناول المستخدمين دليلاً عملياً للاستمتاع بعطلة العيد الطويلة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 يوليو 2021: حرصاً منه على تقديم كل جديد وإضفاء طابع من المرح والسرور على الجميع، يدعو متجر HUAWEI AppGallery، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، مستخدميه بالمملكة العربية السعودية لاستكشاف طرق جديدة تتيح لهم قضاء أحلى الأوقات والبقاء على تواصل دائم مع أحبائهم خلال عطلة عيد الأضحى. ولهذا، سواء كنت تخطط للأشياء التي ترغب القيام بها أو الأماكن التي تعتزم زيارتها أو المشتريات التي تريد تسوقها، فإن سوق التطبيقات الرائد يضمن لك تلبية جميع احتياجاتك ورغباتك.

 

ومن دواعي سرورنا أن نعرفك الآن على قائمة التطبيقات المختارة في متجر HUAWEI AppGallery الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

تطبيق Wssel: يتيح هذا التطبيق الشهير للمستخدمين الاستفادة من خيارات توصيل الطعام بطريقة سهلة وسريعة. احظ براحة البال وأنجز جميع الأمور الخاصة بالعيد في اللحظات الأخيرة واشتر كل ما يلزمك من الحلويات والآيس كريم وكعك العيد والقهوة وغيرها الكثير التي يضعها تطبيق Wssel في متناولك متى شئت.

لعبة Yalla Ludo – Ludo & Domino: ألهب شغف المنافسة لديك وتحدى أصدقاءك وعائلتك عبر الإنترنت من خلال اللعب باستخدام الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي. اغتنم فرصة عطلة عيد الأضحى وكوّن شبكة معارفك الخاصة من اللاعبين المتمرسين من جميع أنحاء العالم.

تطبيق VivaVideo: احتفظ بأحلى اللحظات الجميلة بصحبة الأصدقاء والعائلة واجعلها ذكرى لاتنسى مع تطبيق VivaVideo المجهزة بوسائل مونتاج فائقة التطور، مثل القص والتحديد والجمع والدمج والمونتاج باستخدام الموسيقى. وهذا التطبيق سهل الاستخدام لدرجة أنه يجعل كل مستخدم له صانع أفلام، نظراً لسهولة الوصول إلى أدوات المونتاج المتوفرة على الهواتف الذكية.

تطبيق HUAWEI Video: تابع أفلامك ومسلسلاتك التلفزيونية المفضلة على HUAWEI Video ، وهو تطبيق بث مقاطع الفيديو من هواوي. يزخر التطبيق بالمحتوى الترفيهي الدولي والإقليمي وبإمكان المستخدمين أيضاً الاستمتاع بخصومات موسمية وخيارات واسعة من المحتوى من خلال هذا التطبيق.

بإمكان المستهلكين مشاهدة قائمة التطبيقات الموصى بها من متجر HUAWEI AppGalleryمن خلال الرابط https://bit.ly/3edMtSA والاستمتاع بأروع عطلة من العمر خلال موسم عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى