التعليم

مبادرة مصري وافتخر بمدرسة العوامية الرسمية لغات بالأقصر لتقوية روح المواطنة بين الطلاب

 مبادرة مصري وافتخر بمدرسة العوامية الرسمية لغات بالأقصر لتقوية روح المواطنة بين الطلاب

 

جيهان الشبلى

 
شهدت المنطقة الجوية بالاقصرتدشين مبادرة مصرى وافتخر بمدرسة العوامية الرسمية لغات بالأقصر لتقوية روح المواطنة بين الطلاب بناء علي تعليمات وكيل الوزارة ومدير إدارة الاقصر التعليمية في غرس الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ وتقديردور الجيش وحب الوطن .
 
 
جاء ذلك بحضور أولياء الأمور. يترأسهم. رئيس مجلس أمناء المدرسة ا/ محمد حرزلله والاستاذ انور ابو الوفا من المهتمين بالتعليم ومجموعة تلاميذ من فصل برايمري تو. بالمدرسة وقاموا بزيارة قائد المنطقة الجوية اللواء / اشرف ابراهيم. لتقديم التهنئة بعيد نصر اكتوبر المجيد فقد تم استقبالهم في أروع صورة وقد قام اللواء أشرف بشرح بانوراما اكتوبر للتلاميذ ..وفي نهاية الزيارة قدم القائد هدايا. لهم وقد كانت فرحة كبيرة. للتلاميذ.
 
وقال مدير المدرسة الأستاذ أحمد عبد الفتاح أن المبادرة تهدف إلى دعم قيم المواطنة وتقوية روح الانتماء للوطن لدى الطلاب بجميع المراحل التعليمية بشكل عملى .
 
وطالب بإستثمار الأنشطة التربوية لخدمة القضايا الوطنية وتوظيفها لدعم المواطنة لدى الطلاب ولجعل البيئة المدرسية أكثر جذبا للطلاب.
 
 
وأضافت الأستاذة / مريم حبيب معلم خبير بالمدرسة أن فكرة المبادرة جاءت من منطلق أن التعليم نافذة الطالب على الحياة وما للمدرسة من تأثير كبير على سلوك وفكر الطالب فى جميع المراحل العمرية مشيرة إلى أن الخطة التنفيذية للمبادرة تتضمن ترسيخ آليات الديمقراطية وتنمية روح الإنتماء وهى من فكرتى .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى