أقاليم ومحافظات

مبادرة "صحتنا فى أسلوب حياتنا"وندوة "العادات الغذائية الصحية السليمة" بالسويس sada misr

مبادرة “صحتنا فى أسلوب حياتنا”وندوة “العادات الغذائية الصحية السليمة” بالسويس
كتب / أشرف الجمال
بدأت اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 بمركز النيل للاعلام بالسويس برئاسة الأستاذة ماجدة عشماوى المبادرة الرئيسية “صحتنا فى أسلوب حياتنا” تخللها ندوة حول العادات الغذائية الصحية السليمة حاضر فيها دكتورة دينا مشعل إدارة الإرشاد بمديرية الطب البيطرى بإشراف الدكتورة عزيزة يوسف وكيل مديرية الطب البيطرى وهى حملة توعية تحت مظلة ١٠٠مليون صحة لتغير نمط الحياة للمواطن وهى تعتمد على ٣محاور رئيسية “السمنة والتدخين وممارسة الرياضة”.
— واوضحت دكتورة دينا أن الحملة تعتمد على عرض طرق التغذية السليمة المواطنين وأهمية ممارسة الرياضة بشكل يومى والاقلاع عن التدخين لما له من تأثيرات سلبية على الصحة العامة وأن العادات الصحية السليمة تتطلب إرادة.
— وأشارت دينا على أهمية المحافظة على الصحة وانة يمكن للفرد المحافظة على صحة البدنية والعقلية والنفسية من خلال قيامة بالعديد من التغيرات فى نمط الحياة والغذاء وان المحافظة على الصحة البدنية وتغير نمط الحياة يكون بالمحافظة على الوزن الصحى وعدم السمنة وزيادة الوزن الذى يؤدى إلى ظهور العديد من المشاكل الصحية للإنسان.
— وفى نهاية المبادرة والندوة إشارة دينا إلى ثقتها وتوقعها بالإستجابة للحملة للعودة العادات الصحية السليمة ودعت جموع المواطنين الحضور للمشاركة فى الحملة التى بدأت بالفعل فى محافظات مصر صحتنا فى أسلوب حياتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى