أقاليم ومحافظات

مؤسسات خيرية تقدم العاب وهدايا لأطفال مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر

مؤسسات خيرية تقدم العاب وهدايا لأطفال مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر
الأقصر–حماده النجار السليمى
بالالعاب والهدايا ، رسم قيادات وأعضاء ومتطوعى مؤسسة أطمن معانا وجمعية كنوز الخير البسمة على وجوه الأطفال المرضي بمستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالصعيد.
وقضي أعضاء مؤسسة أطمن معانا وجمعية كنوز الخير اوقات ممتعة مع الأطفال المرضي داخل غرفة الألعاب بالمستشفي التى تخدم الأطفال المرضي من محافظات الصعيد.
ووزع قيادات المؤسسة والجمعية الالعاب والهدايا وملابس العيد على جميع الأطفال المرضي بالمستشفي كهدية بسيطة مقدمة من القائمين على المؤسسة والجمعية .
وتفقد وفد مؤسسة أطمن معانا وجمعية كنوز الخير اقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفي وأقسامها وطريقة استقبال المرضي وعلاجهم .
واشادت رشا أحمد فوده ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أطمن معانا بالمستشفي وبالطاقم الطبي والاهتمام الكبير بالحالات المرضية وتأهيلهم نفسيا لتلقي العلاج الكيماوي أو الاشعاعي مشيرة أنها لم تتخيل وجود مستشفي فى الصعيد بهذه الإمكانيات الكبيرة .
وقالت صابرين محمود ، رئيس مجلس إدارة جمعية كنوز الخير ، أن الجمعية وبالتنسيق مع مؤسسة أطمن معانا مستعدة للتعاون مع مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال فى العديد من المجالات لخدمة المرضي من الأطفال .
ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، الشكر للقائمين على مؤسسة أطمن معانا وجمعية كنوز الخير والمتطوعين على اسعادهم للاطفال المرضي بالمستشفي ، مشيرا أن المستشفي ترحب بالتعاون مع اى أفراد أو مؤسسات أو مبادرات لدعم وخدمة المرضي ورفع روحهم المعنوية مما ينعكس إيجابيا على مسيرتهم العلاجية
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى