أخبار سياسيةأقاليم ومحافظات

لليوم الثالث على التوالى مسيرة حزب الحرية المصرى تتصدر المشهد الأول بالأقصر

لليوم الثالث على التوالى مسيرة حزب الحرية المصرى تتصدر المشهد الأول بالأقصر

 

جيهان الشبلى

 
 

 
 

 
إحتشدت مسيرة حزب الحرية المصرى بمحافظة الأقصر اليوم الإثنين أمام معظم لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشهدت عدة لجان بالمحافظة وجنوبها طوابير طويلة للنساء كانت أكثر تزاحما من الرجال.
 
ورفع شباب حزب الحرية المصرى لافتات خلال وقوفهم أمام لجان مدارس الأقصر وبنر مكتوب عليه: “حزب الحرية المصرى بمحافظة الأقصر : نعم للتعديلات الدستورية استفتاء 2019”.وبدأت المسيرة اليوم بمدرسة أرمنت الأبتدائة الجديدة والجمعية الزراعية بأرمنت الحيط ومركز شباب أرمنت الحيط و مدرسة المريس المجمع ومدرسة الشهيد محمود النوبى بنات بالمريس مدرسة منشية النوبة بالطود .
 
وشهدت المسيرة، مشاركة قيادات الحزب، وعلى رأسهم الأمين العام الأستاذ سمير العنجاوى والعميد محمد جلال نائب حزب الحرية ، و الأستاذ حمدى العنجاوى وسفيرة النوايا الحسنة ريم وجدى والأستاذ ممد يسرى والحاج جمال وأعضاء الحزب وجميع الفئات من شباب وفتيات وكبار السن، لتأييد التعديلات الدستورية.
 
وقال المشاركون بالمسيرة، إن خروجهم للاستفتاء يعد واجبًا وطنيًا يجب تأديته، وذلك من منطلق الوعي السياسي، والإسهام في الحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن.
 
كما نظم اليوم الأمين العام لحزب الحرية الأستاذ سمير العنجاوى ، مسيرة لليوم الثالث على التوالى بشوارع منطقة المريس بمركز أرمنت جنوب الأقصر ومدينة أرمنت ومنشية النوبة التابعة لمركز ومدينة الطود لحث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك على أنغام الأغاني الوطنية.
 
وأكد ” العنجاوى ” أن المواطن حر في اختياره بين التأييد أو الرفض لكن واجبه نحو بلده يقتضى المشاركة الايجابية.
 
وأضاف العميد محمد جلال أن هدف التعديلات الدستورية تصب فى حماية الوطن والمواطن والحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية التي تم تثبيتها وإعادة بنائها من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى