الطب والصحة

للمرة الثانية احد أبطال الجيش الأبيض من الاطباء “طبيب فلسطيني “بمستشفى العزل بأسوان يصاب بفيروس كورونا

أسوان – خالد شاطر

 

أصيب احد أبطال الجيش الأبيض من الأطباء وهو الطبيب عارف مازن من أبطال الجيش الأبيض من الأطباء الذين يضحون بأنفسهم من من أجل مساعدة المرضى من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بأسوان حيث تعرض طبيب أخصائي الطوارئ الدكتور عارف مازن، للإصابة بفيروس كورونا مرتين، خلال عام، وكانت تلك الإصابة الثانية الأشد من حيث الأعراض وألمًا عليه، وذلك أثناء أداءه واجبه والعمل بمستشفى أسوان التخصصي” العزل الصحي” بمنطقة الصداقة الجديدة.

 

 

ونشر الطبيب الفلسطيني عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”، أنه اتصاب للمرة الثانية بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية خلال فترة إجازته وهو بعيدًا عن المرضى.

 

 

واوضح مازن، أن الإصابة الثانية كانت أصعب من حيث الأعراض والألم واستغرقت مدة طويلة داخل العزل الصحي وفترة العلاج، مشيرًا إلى أنه تلقي العلاج بواسطة زملائه في المستشفى، وأنه خرج مع حلول شهر رمضان الكريم، ليتفاجأ بإصابة غالبية أفراد عائلته.

 

 

ووجه الطبيب الفلسطيني، نصيحة للأهالي والمواطنين بعدم الاستهانة بالفيروس وضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من حيث التعقيم و والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، وأن من لا يفعل ذلك بمثابة المشاركة في جريمة قتل لنفس لاتدري في أي أرض تموت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى