اخبار الرياضة

للمرة الأولى … أبطال أكاديمية الجزيرة الرياضية يشاركون في بطولة نافس للسباحة بالزعانف ويحققون نتائج مميزه💪💚

 

للمرة الأولى … أبطال أكاديمية الجزيرة الرياضية يشاركون في بطولة نافس للسباحة بالزعانف ويحققون نتائج مميزه

كتب – محمد الأقصر

حقق أبطال أكاديمية الجزيرة الرياضية بالأقصر نتائج مميزه فى مشاركتهم الأولى فى بطولة ” نافس للسباحة بالزعانف”.

وأقيمت البطولة فى ستاد القاهرة بمشاركة عشرات السباحين من كافة محافظات الجمهورية و11 سباح وسباحه من أكاديمية الجزيرة الرياضية من مواليد مختلفة .

ونال سباحو الأكاديمية إشادة كبيرة من متابعى البطولة والقائمين عليها نظرا لالتزامهم وادائهم المميز برغم أن البطولة تعتبر الأولى لهم .

وقال الكابتن صالح خضرى، أن الأكاديمية كانت حريصة كل الحرص أن يشارك أبطالها فى منافسات قوية على مستوى الجمهورية لاكتساب المهارات والخبرة والاحتكاك بمدارس أخرى وهو الهدف الأكبر من الاشتراك ،

 

والذى تحقق بالفعل حيث استفاد الجميع من هذه المشاركة والمنافسة فيها وتحقيق ارقام مميزه مشيرا أن ابطال الأكاديمية أصبح لديهم حافز وحماس كبير للعودة مرة أخرى للمشاركة العام القادم والمنافسة على المراكز الأولى .

ووجه محمد عبدالله ، مدير الأكاديمية الشكر لأبطال الأكاديمية الذين شاركوا فى البطولة على حماسهم وإصرارهم والتزامهم مشيرا أن المشاركة فى مثل هذه البطولات هى الخطوة الأولى فى طريق النجاح ، واضاف عبدالله أن إمكانيات أبطال الأكاديمية تؤهلهم لتحقيق ارقام جيدة فى البطولات القادمة .

وحظيت مشاركة أبطال أكاديمية الجزيرة الرياضية بمتابعة واسعة من أبناء الاقصر وخاصة أولياء الأمور وأعضاء الأكاديمية بصفة عامة الذين أشادوا بدور الأكاديمية التى زرعت روح المنافسة والتحدى لدى الأطفال وحولت لعبة السباحة من لعبة ترفيهية إلى لعبة تنافسية لتصبح لها شعبية كبيرة فى الاقصر ،

 

ووجه أولياء الأمور الشكر لمدربي الأكاديمية الذين يتعاملون باحترافية كبيرة ولا يبخلون على أبنائهم بأى جهد أو معلومات تساهم فى اكتسابهم الخبرة والمهارة فضلا عن التعامل الابوى الذى جعل أكاديمية الجزيرة الرياضية بمثابة أسرة كبيرة تجمع كافة الأعضاء فى أجواء من المحبة والتنافس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى