ثقافة وفنون

لقاء الأجيال في حفل توقيع الكتب بمعرض كتاب “مصر روسيا..ثقافة وأكثر” وجمعية كتاب MSA الأدبية!!!

لقاء الأجيال في حفل توقيع الكتب بمعرض كتاب “مصر روسيا..ثقافة وأكثر” وجمعية كتاب MSA الأدبية!!!

متابعة – علاء حمدي

تقيم جمعية كتاب MSA الأدبية بمعرض الكتاب حفل “توقيع كتاب” يوم الإثنين الموافق 12 ابريل في تمام الساعة 11:00 صباحا بمنى خدمات الطلبة – SSB لعدد من الكتاب الشباب اللذين حققت كتبهم مبيعات ملحوظة في فترة قصيرة ومنهم الطالبة/ هايدي مختار .. الطالبة بكلية اللغات والطالب/ محمود ابراهيم… الطالب بكلية الإعلام ومن اعضاء هيئة التدريس د. ياسمين اسامة.

كما يجمع اللقاء عدد من الكتاب الكبار اللذين سيشاركون بكتبهم ايضا والشاعرة والكاتبة د.شيرين العدوي والكاتب والشاعر د.عايدي علي جمعة ود. محمد سعيد.

كما يقام الحفل بدعوة مفتوحة لجميع طلاب الجامعة واعضاء هيئة التدريس للمشاركة بمطبوعاتهم واعمالهم المنشورة.

تشعل أجواء معرض الكتاب فريق طلاب MSA culture Department الذى يحتفي بقرب إنتهاء معرض الكتاب علي ايقاع الموسيقي يوم الأحد 11 ابريل في تمام الساعه 1:30 م تزامنا مع بدء الفصل الدراسي بمجموعة من الفقرات الغنائية والإستعراضية بالمسرح الروماني بمشاركة طلاب من مختلف كليات الجامعة تحت الإشراف الفني ومن إعداد نهي امين و محمد سميح، ومصطفي مرسي.

وكان الفريق قد اثار إعجاب الحضور خلال مشاركته في حفل إفتتاح المعرض بحضور معالي الشفير الروسي، والمستشار الثقافي الروسي، وممثلين عن وزارة الثقافة، والشباب والرياضة ونخبه من المبدعين والكتاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى