أقاليم ومحافظاتالأخبار

لجنة أمنيه تتفقد مراكز وأقسام الشرطة والمواقع الخدمية بمديريتى أمن "أسوان، الأقصر"

لجنة أمنيه تتفقد مراكز وأقسام الشرطة والمواقع الخدمية بمديريتى أمن “أسوان، الأقصر”

 

الأقصر.. جيهان الشبلى

 

 
قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالمرور على مراكز وأقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديريتى أمن “أسوان، الأقصر” للإطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على جميع أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين، ولا سيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر.
 
كما قام قطاع الخدمات الطبية بتوجيه قافلة تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، حيث تم توقيع الكشف الطبى على (رجال الشرطة والمحتجزين، وكذا المواطن المتردد على مراكز وأقسام الشرطة بنطاق المديريتين) وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
يأتى هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية وسعيها الدائم فى تطوير ورفع معدلات الأداء الأمنى، إدراكًا لأهمية الأمن فى تدعيم مسيرة الوطن نحو التقدم لمستقبل أفضل، وتحقيق الأمن والاستقرار وجودة الحياة للمواطنين.
 

وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان واستمرارًا لتنفيذ خطة المرورات على جميع المواقع الشرطية للتأكيد من تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بجميع القطاعات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى