عام

“لايكي” Likee تستهل فصل الصيف لعام 2021 بإطلاق تحدي كرة القدم الحماسي

“لايكي” Likee تستهل فصل الصيف لعام 2021 بإطلاق تحدي كرة القدم الحماسي

الرياض – زبيدة حمادنة

 

استهلت “لايكي” Likee ، المنصة العالمية الرائدة المتخصصة في إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة بمقرها الرئيسي في سنغافورة، فصل الصيف بإطلاق تحد جديد داخل التطبيق، وذلك حرصاً منها على الاحتفال بكرة القدم ورغبة منها بمشاركة الآخرين شغفهم وحبهم لهذه اللعبة الأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط. ويدعو تحدي كرة القدم، الذي سيستمر لغاية 14 يونيو 2021، جميع عشاق هذه اللعبة في منطقة الشرق الأوسط للتعبير عن ولعهم وشغفهم بكرة القدم من خلال المشاركة في التحدي ضمن ثلاثة أفكار رئيسية وهي الأغنية والهتافات والمهارات.

 

بالنسبة للفكرة الأولى – الأغنية – بإمكان مستخدمي “لايكي” إنشاء مقطع فيديو قصير لهم على التطبيق وهم يؤدون إحدى الأغاني الخاصة بفريقهم أو يهدون إحدى الأغاني إلى فريقهم المفضل باستخدام الهاشتاج: #Cheer_By_Song.

 

أما الفكرة الثانية – الهتافات – فهي تشجع مستخدمي “لايكي” على ارتداء قميص فريق كرة القدم المفضل لديهم وتأليف هتافات تشجيع حماسية من ابتكارهم باستخدام الهاشتاج: #Favourite_Team على تطبيق “لايكي”.

 

وتدور الفكرة الثالثة والأخيرة للتحدي حول المهارات، وفي هذا الإطار، سيتم تحدي مهارات مستخدمي “لايكي” من خلال تصوير أنفسهم وهم يستعرضون بعض فنون المراوغة بالكرة أو التسديد أو ابتكار أساليبهم الخاصة لاستعراض قدرتهم على التمويه بالكرة أو بدونها وغير ذلك، ومن ثم يقومون بتحميل مقطع الفيديو على “لايكي” مع إضافة الهاشتاج: #Football_Skill.

 

يجب أن لا تقل مدة الفيديو عن 10 ثوان بحد أدنى، وبأن يكون مميزاً عن مقاطع الفيديو الأخرى على “لايكي” بحيث يحمل بصمة صانعه الأصلي، وبأن يتضمن هاشتاج رسمي واحد فقط. سيتم الإعلان عن الفائزين بحلول 18 يونيو 2021 وسيستلمون جوائزهم داخل التطبيق بعد فترة وجيزة.

 

وقال المتحدث باسم “لايكي”، “تعتبر كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنها تخلق أجواء مفعمة بالمرح والبهجة والحماس والسعادة للاعبين والمتفرجين والمشجعين على حد سواء.” وأضاف بالقول، “إن مستوى الإبداع والشغف الذي نلمسه تجاه لعبة كرة القدم على تطبيق “لايكي” يعد مذهلاً واستثنائياً للغاية، ومن دواعي سرورنا أن نتيح لمحبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة فرصة الاحتفال بفرقهم المفضلة والمشاركة في التحدي الحماسي لفرصة الفوز ببعض الجوائز الرائعة داخل التطبيق. نحن متلهفون لتلقي مشاركات وإبداعات مستخدمينا، ونتطلع إلى الاحتفال معاً بهذه الرياضة الرائعة في الحاضر والمستقبل “.

 

تُعد “لايكي” المنصة العالمية الرائدة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والمجهزة بأدوات تصوير وتحرير لمقاطع الفيديو ذات مؤثرات خاصة ومتطورة. يكمن هدفنا من وراء منصة “لايكي”، التي يصل عدد مستخدميها الشهري على النطاق العالمي إلى أكثر من 200 مليون، في تمكين الأفراد من انشاء محتوى يخلّد أجمل اللحظات في حياتهم ويساعدهم على إبراز قدراتهم الإبداعية أمام الجمهور العالمي، فضلاً عن اتاحة الفرصة لهم لتكوين علاقات تواصل إيجابية وذات مغزى مع نظرائهم.

 

استناداً إلى “App Annie”، المزود العالمي الرائد لبيانات وتحليلات تطبيقات الهاتف المحمول، تم تصنيف “لايكي” كأحد أفضل 5 تطبيقات من حيث عدد مرات التنزيل على متجر “جوجل بلاي ستور” في مطلع العام 2021. وفي الواقع، جاءت منصة إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة في الصدارة في سلطنة عمان، في حين جاءت في المرتبة 3 في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر والأردن ولبنان. وعلى صعيد ترتيبها خارج نطاق المرتبة 5، احتلّت المنصة المرتبة 7 في البحرين والمملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الأول من العام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى