مفالات واراء حرة

“لازم يتحاسب “بقلم- إبراهيم خليل إبراهيم

لازم يتحاسب
كتب – إبراهيم خليل إبراهيم
استنكرت النائبة إيناس عبد الحليم عضو مجلس النواب الفـيديو الخاص بالفنان محمد رمضان والـذي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي ويؤكد فيه على أن البنك الذي يتعامل معه حجز عـلى أمـواله دون أن يكـشف عن سبب الحجز ولكن ما حدث هـو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبو اليسر ولا دخل للـدولـة فيه.
قالت عضو مجلس النواب خلال بيان إن الفنان محمد رمضان أضر بالاقتصاد المصري ويجـب محاسبته بتهمة إساءة استـخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفقا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.
أكـدت النائبة أن الفنان محمد رمضان لديه إصرار كامل أن يصدر للمواطنين أن الـحكومة تقوم بحجز أموالهم خلال الفترة المقبلة مما يضـعـف ثـقـة المـواطـن في إيداع أمواله في البنوك المصرية
لافتة إلى أن هذا الفعل الاجرامي سيؤثر على الاقـتـصـاد المصري وحركة البورصة المصرية فضلا عن تـأثـيـره الـسلبي على تنفيذ المشروعات التي تقوم بهـا الدولة ونجحت بها خلال السنوات الماضية وأوضحت عـضو مجـلـس النواب أنه لابد أن يدرك الجـمـيـع ان الفـنان شخص مسئول وكل كلمة لا بد أن تكون محسوبة
أولا قبل أن ينطق بها مطـالبة بمحاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وذلك وفق مواد القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات.
أضافت البرلمانية أن مهما كانت الجريمة المتهم بها إلا أن ادعاءاته الأخيرة أكثر خطورة عـلى الـدولة فهى إساءة للاقتصاد والدولة المصرية بأكملها.
كان الفنان محمد رمضان أعــلن عن تحفظ أمواله في الـبـنـوك حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الخاص عـلى إنستجرام : صباح الخير .. صحيت النهاردة على اتـصال من البنك بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك وأنا وكل ما أملك ملك بلدي وللعلم معايا فلوس فـي بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى