حوادث وقضايا

لأكثر من 12 ساعة أمن الأقصر يطارد أكبر تشكيل عصابى "إليكم التفاصيل "

لأكثر من 12 ساعة أمن الأقصر يطارد أكبر تشكيل عصابى “إليكم التفاصيل “

جيهان الشبلى

 

قال مصدر أمني بمحافظة الأقصر” لصدى مصر”، إن رجال الشرطة تمكنوا من القضاء على زعيم التشكيل العصابي الذي تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، بعد اختبائه في منطقة جبلية بالقرب من قرية الحميدات بمركز إسنا جنوب المحافظة.
وأشار المصدر إلى أن القوات ضبطت أفراد العصابة الثلاثة الآخرين بعد مطاردتهم في قرى إسنا ثم محصارتهم في منطقة جبلية بالقرب من قرية الحميدات لأكثر من 12 ساعة.
مطاردة أكبر تشكيل عصابى بإسنا جنوب الأقصر
مطاردة أكبر تشكيل عصابى بإسنا جنوب الأقصر

مقتل أكبر تشكيل عصابى بالأقصر

وأوضح المصدر، أن تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه يتزعمه شخص يدعى “عماد” من محافظة أسوان ويتكون التشكيل من 4 متهمين جميعهم مسلحين بأسلحة آلية ويستقلون سيارة دفع رباعي.
وأضاف المصدر أن المتهمين هاجموا محطة وقود بمدينة كوم أمبو وهم في طريقهم إلى مدينة إسنا بالأسلحة الآلية، وفوجئوا بكمين أمني فأطلقوا وابل من النيران صوب الكمين وفروا هاربين فطاردتهم قوة أمنية داخل قريتي الدير والحميدات وتبادلت الشرطة إطلاق النيران مع أفراد العصابة.

سقوط تشكيل عصابي تخصص سرقة بالإكراه 

ن
وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات التي وقعت مع أفراد العصابة أسفرت عن إصابة عدد من المدنيين ورجال الشرطة قبل أن يضطر أفراد العصابة للاختباء في منطقة جبلية تم محاصرتهم من قبل رجال الأمن لأكثر من 12 ساعة تم خلالها مسح المنطقة بالكامل إلى أن سقط المتهمين في يد الشرطة بعد وقوع اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل زعيم العصابة.
وقال شهود عيان بقرية الحميدات بمركز إسنا أنهم فوجئوا مساء أمس الأربعاء، بتبادل إطلاق نار بوسط القرية بين قوة من الشرطة ومسلحين اقتحموا البلدة قادمين من قرية الدير مرورا بمحطة المطاعنة وساروا شمالا عن طريق الحاجر حتى المسجد العتيق وتجاوزوه وأطلقوا النار على كمين أمني قبل أن يجري تبادل لإطلاق الرصاص بين رجال الكمين والمسلحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى