أخبار محلية

” كيتوبي ” تحتفل بمرور ٣ أعوام على تأسيسها

” كيتوبي ” تحتفل بمرور ٣ أعوام على تأسيسها
الرياض – زبيدة حمادنة
تحتفل كيتوبي، منصة ادارة المطباخ السحابية الشهيرة، بعيدها الثالث. حيث تفتخر الشركة اليوم بتوسعها لإدارة أكثر من ٥٠ مطبخًا، بجهود أكثر من ١٢٠٠موظف، في كلاً من المملكة العربية السعودية والامارات والكويت. بالإضافة إلى ذلك، تحتفل كيتوبي بتسليط الضوء على حصولها على التمويل الثاني بإجمالي ٦٠ مليون دولار خلال عام ٢٠٢٠، وعقد شراكات ناجحة مع ٢٠٠ مطعماً دوليًا. وبهذه المناسبة السعيدة تحتفل كيتوبي بجهودها المستمرة لتشغيل وإدارة المطابخ السحابية في مواقع مختلفة حول العالم.
تساهم كيتوبي من خلال مطابخها السحابية في تطوير صناعة المأكولات والمشروبات من خلال إدارة كل ما هو متعلق بالإنتاج والطبخ وغير ذلك، حيث تساهم كيتوبي في مساعدة أصحاب المطاعم للتوسع بشكل سريع وكبير بدون الحاجة للاستثمار في أصول أو إدارة العمليات أو الالتزام بالتواجد في موقع معين. ويتم ذلك من خلال الموظفين المدربين تدريباً احترافياً، وإتاحة أعلى الإمكانيات، وتوفير شركاء التوصيل المحليين، لتفوق كيتوبي كل التوقعات في مجال المطابخ السحابية مع كل وجبة يتم إعدادها وتسليمها للعملاء.
وتعليقًا على الثلاث سنوات من النجاح، قال هاشم لاري، المدير العام لشركة كيتوبي بالسعودية: “كوني وفريق العمل جزءًا من مسيرة كيتوبي ونموها السريع في المملكة العربية السعودية، فنحن فخورون بما تم تحقيقه، والذي كان – بعد توفيق الله – بسبب الزملاء في كيتوبي وهم الأساس لهذا النجاح، وسنحرص بأن نعمل جاهدين لجعل رؤية كيتوبي واقع للوفاء بوعدنا بتقديم أفضل المعايير مع شركائنا، وأفضل تجربة لإدارة المطابخ السحابية بمشيئة الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى