أقاليم ومحافظات

كورونا يهاجم كاليفورنيا من خلال زوجين قادمين من ووهان بالصين

كورونا يهاجم كاليفورنيا من خلال زوجين قادمين من ووهان بالصين
كتب السيد شلبي
تناولت العديد من الوكالات العالمية نبأ عن أن فيروس كورونا التاجى الجديد أصبح ينتقل بالعدوى من انسان الى آخر حيث :
تم إدخال زوجين من كاليفورنيا مصابين بفيروس كورونا إلى مستشفى “مجهز بمستوى أعلى من الرعاية” بعد أن تحولت أعراضهما إلى الأسوأ بعد ساعات فقط من التشخيص
في وقت متأخر من ليلة الأحد ، تم نقل زوجين مصابين بفيروس كورونا في سان بينيتو ، كاليفورنيا ، إلى جامعة سان فرانسيسكو في بارناسوس لتلقي العلاج
كلا الشخصين يبلغان من العمر 57 عامًا ، وتم التأكد من إصابته بالفيروس قبل ساعات من ذلك
سافر الزوج إلى ووهان ، الصين ، وأصاب زوجته
لم يغادر المنزل منذ عودته من السفر ، وتم توجيههم إلى عزل أنفسهم أثناء مراقبتهم عن كثب من قبل مسؤولي الصحة بالمقاطعة
لكن في وقت متأخر من تلك الليلة ازدادت الأعراض سوءًا وتم نقلهم إلى المستشفى
بقلم ناتالي رحال القائم بأعمال محرر الصحة
A كاليفورنيا ، تفاقم أعراض “قال مسؤولو الصحة سان بنيتو نقلوا الزوج والزوجة، وكلاهما 57 عاما تشخيص الفيروس التاجي الى المستشفى مساء الأحد بعد أن وضعت.
وكان الزوجان ، اللذان كانا أيضًا الحالة الثانية من انتقال العدوى من إنسان إلى إنسان في الولايات المتحدة ، في عزلة منزلية.
قال مسؤولون صحيون في سانتا كلارا يوم الثلاثاء إنهم من بين ستة مرضى تأكدت إصابتهم في الولايات المتحدة ، قام أحدهم بزيارة غرفة الطوارئ في مستشفى جود ساماريتان في سان خوسيه ، كاليفورنيا بينما كان يرتدي قناعًا في 28 يناير.
جاء المسؤولون الصحيون في مقاطعة سان بينيتو لتقييم الزوجين الذين يزدادون سوءًا ليلة الأحد ، وقرروا أنهم بحاجة إلى دخول المستشفى في مكان ما “مجهزين بمستوى أعلى من الرعاية”.
الآن تتم معالجة الزوجين في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو (UCSF) بارناسوس ، وفقًا لصحيفة سان فرانسيسكو بيزنس تايمز .
الحالات التسع الأخرى المؤكدة في الولايات المتحدة حتى الآن لم يتم الإبلاغ عنها إلا في حالة مستقرة ، وخرج المريض من الولايات المتحدة ، وهو رجل يبلغ من العمر 35 عامًا في واشنطن ، يوم الاثنين.
وفي الوقت نفسه ، تم منح خمسة من موظفي مستشفى السامري الصالح إجازة مدفوعة الأجر ووضعوا في منازلهم في عزلة ذاتية حتى 11 فبراير.
أصيب زوجان مصابان بفيروس كورونا بأعراض متفاقمة في وقت متأخر من ليلة الأحد ، بعد ساعات فقط من تشخيصهما ، وتم نقلهما إلى المستشفى في جامعة كاليفورنيا سان فرانسيسكو
في هذه الأثناء ، تم نقل طفل واحد من بين 195 أمريكيًا تم إجلاؤهم من ووهان وتم عزله في محمية مارش الجوية في كاليفورنيا إلى مستشفى مقاطعة ريفرسايد المصاب بالحمى ، لكن لم يتم تشخيصه بفيروس كورونا.
وقال الدكتور مارتي فينسترشيب ، مسؤول الصحة في مقاطعة سان بينيتو ، إنه بعد تقييم ليلة الأحد ، “تقرر بعد ذلك ضرورة إدخال كلا المريضين إلى مستشفى مجهز بمستوى أعلى من الرعاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى